free page hit counter
غير مصنف

تأجيل الاضراب العام الجهوي بسوسة الى الأسبوع الأول من شهر جوان القادم

قرر أعضاء الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بسوسة تأجيل الاضراب العام الجهوي بولاية سوسة الذي كان من المبرمج تنفيذه يوم 20 ماي 2021 الى الأسبوع الأول من شهر جوان القادم.

وأفاد الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المسؤول عن الاعلام والنشر سامي الطاهري في ان أعضاء الهيئة الإدارية الجهوية المنعقدة مساء اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة ارتأوا تأجيل الاضراب العام بسبب جملة من الاعتبارات الموضوعية من أهمها تواصل انتشار جائحة كوفيد 19 وما تبعها من اعلان للحجر الصحي الشامل، الى جانب عدم تجاوب الحكومة حتى اليوم مع مطالب الجهة الملحة وعدم عقد جلسات تفاوض مع الطرف النقابي.

وشدد الامين العام المساعد لاتحاد الشغل على ضرورة عقد مجلس وزاري يخصص للنظر في المواضيع الحارقة بولاية سوسة وإنقاذ المؤسسات الاقتصادية والقطاعات الحيوية المنتجة.

وأضاف الطاهري ان الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بسوسة كانت مناسبة لتجديد الإعلان عن المساندة المطلقة لنضالات الشعب الفلسطيني في تصديه للعدوان الصهيوني على غزة حيث تم الاتفاق على تنظيم مسيرة جهوية يوم الخميس القادم على الساعة11 صباحا تنطلق من امام دار الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة وذلك للتنديد بالمجازر البشعة التي يقترفها الكيان الصهيوني في حق الفلسطينيين والضغط من اجل سن قانون يجرم التطبيع.





Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق