free page hit counter
غير مصنف

بنزرت: تحرير 1100 مخالفة من أجل عدم ارتداء الكمامة خلال الـ48 ساعة الاخيرة

تمكّنت المصالح الامنية المشتركة التابعة لاقليم أمن بنزرت، خلال الـ48 ساعة الاخيرة، من القبض على 75 شخصا مفتشا عنهم لفائدة الجهات الامنية والسجنية والقضائية تعلقت بهم بالخصوص تهم عنف، ونشل وسرقة، واحداث الهرج في الطريق العام، وفق ما أفاد به، اليوم الأربعاء، مصدر أمني مسؤول.
واوضح المصدر ذاته، في تصريح لـ”وات”، ان الجهاز الامني المشترك التابع لاقليم امن بنزرت تولى، خلال عطلة عيد الاضحى، وضع استراتيجية أمنية موجهة بكامل الجهة اعتمدت على الانتشار الامني الموسع بكل مداخل ومخارج المدن والفضاءات المفتوحة او المصنفة امنيا “بالسوداء”، من اجل التصدي لكل انواع الخروج عن القانون وانفاذ مجمل القرارات المتخذة وطنيا وجهويا ومحليا.
وأمكن خلال ذات الحملة كذلك حجز ما يزيد عن 95 دراجة نارية دون وثائق ثبوتية، وتحرير 43 محضرا صحيا، و20 محضر مخالفة لعدد من المقاهي والمحلات، و85 مخالفة من أجل خرق قرار حظر الجولان، بالتوازي مع تحرير ما يوازي 1100 مخالفة من اجل عدم ارتداء الكمامة، وسحب العديد من البطاقات الرمادية بتهمة محاولة خرق قرار منع الجولان بين المدن، وفق ذات المصدر.
وأكد ان هذه الحملات الامنية الاستباقية والميدانية ستتواصل في قادم الايام بطريقة مكثفة تعتمد على الجمع بين الطابع التنفيذي و الزجري وايضا التوعوي والتحسيسي في جانب مهم منها.





Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق