free page hit counter
أخبار

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تعلن انفصالهما بهذه الكلمات

الصفحة الرئيسية  ثقافة


ثقافة

بعد زواج استمر 8 سنوات: بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تعلن انفصالهما بهذه الكلمات

نشر في  16 نوفمبر 2020  (10:13)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار عن انفصال المغني المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد زواج استمر 8 سنوات.

إذ كتبت بوسيل، عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”: “لكل شخص يرسل صوراً وفيديوهات لتامر (حسني) ويرى أنه لا يحترمني فيها، أتمنى وقف إرسال أي صورة أو فيديو لأنها لا تهمني، ولعلمكم أنا وهو منفصلان منذ فترة ونحضّر أوراق الطلاق”. وبعد دقائق حذفتها، ثمّ عادت ونشرتها مجدداً.

بعد إعلان بوسيل خبر الانفصال، حذف تامر حسني مقطع فيديو يرقص فيه مع بعض معجباته على أغنيته “قولني كلام” التي طرحتها شركة “روتانا” أخيراً، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع علي فتح الله. وهو ما جعل بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ترجّح أن الخلاف بين حسني وزوجته سببه فيديوهاته مع معجباته.

 وذهب آخرون عبر حساباتهم إلى اعتبار أن هذه الخطوة، سواء كانت نهائية أم لا، فهي تصبّ بشكل ما في مصلحة الترويج لألبوم تامر حسني الجديد “خليك فولاذي” التي تتناول في أكثر من أغنية مواضيع تخطي العلاقات الفاشلة. 

يذكر أن آخر ظهور لبسمة بوسيل مع زوجها كان خلال احتفالها بعيد ميلاده برفقة مجموعة من أصدقائهما في الساحل الشمالي، وذلك في شهر أوت الماضي.

العربي الجديد









المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى