free page hit counter
تونسسياسة

موقف الجبهة الشعبية من حكومة الحبيب الصيد

قال القيادي في الجبهة الشعبية والنائب بمجلس نواب الشعب زياد الاخضر أن الجبهة ستجتمع لبلورة موقفها من تشكيلة الحكومة الجديدة التي أعلن عنها اليوم رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد.

وأضاف الاخضر في تصريح لـ”الجريدة”  أن قيادات الجبهة ستجتمع لتحديد موقفها من تشكيلة الحكومة الجديدة في الساعات القليلة القادمة، خاصة وأن نواب الجبهة في الجلسة العامة الخاصة بالمصادقة على مشروع النظام الداخلي للمجلس.

ويذكر أن الجبهة كانت قد قررت عدم المشاركة في الحكومة الجديدة، وأكدت دم تبني رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد لتصورات الجبهة وصعوبة التزامه بما اقترحته.

وكان أحمد الصديق  قد قال في تصريح لـ”الجريدة” بخصوص اعضاء الحكومة، ان الصيد عبّر عن عدم تقيده بالمواصفات التي عبرت عنها الجبهة وخاصة عدم انتماءهم لقيادات الترويكا الفاشلة وفق قوله والتجمع ومسؤولي بن علي بما يجعل الجبهة في موقع بعيد عن تصورات الحبيب الصيد المكلف برئاسة الحكومة سواء في التشكيلة او في البرنامج، وأن موقف الجبهة في ما يتعلق بمنح الثقة من عدمه للحكومة سيتحدد حسب ما سيصل اليه الحبيب الصيد في برنامجه الذي سيطرحه داخل المجلس واعضاء الحكومة الذين سيختارهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى