free page hit counter
اخبار محلية

مواطن تونسي يوجه رسالة لرئيس الجمهورية “قيس سعيّد”

مواطن تونسي يوجه رسالة لرئيس الجمهورية “قيس سعيّد”

نشر السيد فوزي يوسفي تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك ، يناشد فيها رئيس الجمهورية إلى الالتفات إلى الوضع المحلي و الإقليمي التونسي.

كما دعا فيها رئيس الجمهورية” قيس سعيّد” إلى الكف عن زيارت المقاهي و التركيز على المسائل الدبلوماسية و ترويج للمنتجات المحلية و جلب الاستثمارات للبلاد و العمل على تخفيض اسعار المواد الغذائية.

و في نص التدوينة التالي :

“نداء الى فخامة رئيس الجمهورية التونسية سأخاطبك بلهجة التوانسه الكل بجاه ربي يرحم والديك يزّينا من شُرب الإكسبراس من قهوه الى قهوة الشعب التونسي إنتخبك باش تِمشي  من دولة الى دولة  و من مؤتمر إلى مؤتمر باش تعرّف بالزيت الزيتون و الدڤلة و القمح التونسي وباش تقعد مع المستثمرين  و باش ترَوّج للسياحة التونسية… و باش تخفض الأسعار و تخدم البطال و تطّلع الدينار راهي تونس شِعلت نار … إنتخبناك مُستقلا ما حاجتناش باش تكْونِنا حزب جديد  عندنا أكثر من 200 حزب و هاك تشوف في العراك في البرلمان ما دزيدناش عركة أخرى . راك رئيس دولة شعبها جيعان عريان يعاني و مِدْيان للخارج ..و عندك مشاكل على الحدود و الجبال فيها الارهاب . بلغة أخرى ما عندكش وقت باش تشرب قهوه  .
القهوه تشربها ملكة بريطانيا أو رئيسة وزراء ألمانيا أو اليابان … على خاطر شعوبهم شايخه و متفرهده أما نحنا يلزمنا رئيس في الصباح في بنزرت في الليل في تطاوين . سيدي الرئيس ”

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى