free page hit counter
غير مصنف

الوقيني : تدوينات من القاعدة على تويتر وفيديوهات لداعش تهدد تونس

أكد المكلف بالإعلام في وزارة الداخلية في برنامج نجوم اليوم السبت 23 جانفي 2016 أن الوحدات الأمنية تمكنت من إيقاف 423 شخص من كافة أنحاء الجمهورية من بينهم 261 تم إيقافهم مساء الجمعة، متابعا أنهم اليوم تحت إشراف القضاء.

وقال وليد الوقيني إن الأبحاث الأمنية أثبتت تورط العديد من الأطراف في أحداث الشغب والعنف والتخريب والاعتداءات التي شهدتها البلاد من بينهم عدد من المهربين بهدف إحداث التفرقة والشرخ العميق بين المؤسستين الأمنية والعسكرية، مؤكدا وجود شهادات من المواطنين في هذا الغرض.

وأكد وليد الوقيني أن الوحدات الأمنية لن تسمح بالتلاعب بالأمن التونسي، مقرا بأن المنحرفين أرادوا المساس بالنقاط الأمنية الحدودية لتكسير القاعدة الأمامية التي استماتت في مواجهة المهربين وغيرهم من المخربين، معتبرا أن هذه الأطراف عملت على إفساد وتخريب قيم نبيلة اكتسبها التونسيون إبان ثورة 14 جانفي وهي حق التظاهر السلمي.

image

تدوينات من القاعدة وفيديوهات من داعش تهدد تونس
وتعليقا على ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من تهديدات لتونس من قبل المجموعات الإرهابية، كشف الوقيني أن التدوينات التي نشرت على تويتر هي لتنظيم القاعدة أما الفيديو فيعود لتنظيم داعش الإرهابي، مؤكدا أن وحداتنا الأمنية والعسكرية متفطنة لهذه الأطراف وأن أكبر دليل على ذلك العملية العسكرية الأخيرة الناجحة في جبل سمامة بالقصرين وما تم رصده من محجوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock