free page hit counter
تونسوطنية

“المنجّم” كمال المغربي يقلب المعطيات بشأن حقيقة “المليار”، ويكشف هذا المستور

تداولت مصادر إعلامية الاثنين 13 فيفري معطيات مفادها انّ المصالح المعنية في وزارة المالية أجرت صلحا جبائيا مع الحكيم الروحاني كمال المغربي -كما يعرف نفسه- الذي ذاع صيته في الفترة الأخيرة وأثار جدلا واسعا، مؤكّدة أن هذا الصلح كان نتيجته دفعه المعني بالأمر مليارا من المليمات التونسية كأداءات عن نشاطه طيلة 5 سنوات .

 وحسب نفس المصادر فإنّ محامو كمال المغربي طالبوا بإخضاعه للصلح الجبائي مع مصالح الجباية وأنه يوم جلسة الصلح رافقه 5 محامين للدفاع عنه..

 وفي هذا الإطار كان لـالجمهورية اتصال حصري بكمال المغربي لاستفساره حول حقيقة هذه المعطيات خاصة بعد ان تعذّر علينا الاتصال بمصالح وزارة المالية، ففنّد لنا محدّثنا كل المعطيات المتداولة بشأن دفعه لمبلغ قيمته مليارا وتكليفه 05 محامين للدفاع عنه..

  وشدّد على أن ما تم ترويجه مجانب للواقع ومجرد إشاعات مغرضة هدفها المس من شخصه ومن عمله الناجح على حد تعبيره، مؤكدا انه سيقوم برفع قضية ضد كل الأطراف التي قامت بنشر هذه الادعاءات..

 هذا وكشف لنا محدثنا أن ليس له أي قضية متعلقة بشأنه وأنّ كلامه مؤيد بالوثائق حيث انّ له شهادة من قبل وكيل الجمهورية تم فيها البت بحفظ موضوع الإحالة المتعلق بنشاط العراف كمال المغربي وذلك بتاريخ 19 مارس 2016..

  وللعلم فإن كمال المغربي (الحكيم الروحاني العالمي) كما يعرف بنفسه في لافتة كبيرة على محل سكناه يضيف في اللافتة أنه ( مرخص له من طرف الدولة في التداوي بالرقية الشرعية وهو عضو ممتاز في رابطة الشرفاء الحسنيين العلويين وأبناء عمومتهم في الداخل والخارج)..

 وهو يبلغ من العمر 49 سنة وهو تونسي الجنسية من أصول مغربية ويدّعي أنه يستعمل “الرقية الشرعية” في معالجة حرفائه، أكّد في حديثنا معه أنّه يعمل منذ سنوات طوال ما أكسبه خبرة في هذا المجال الذي نجح عبره في استقطاب  العديد من الحرفاء من بينهم شخصيات معروفة ومرموقة من تونس ومن الخارج ومن مختلف الطبقات على تعبيره..

المصدر: الجمهورية

img

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى