free page hit counter
تونسسياسة

النهضة لن تدعم المرزوقي في الانتخابات الرئاسية

أكد مصدر مطلع في حركة النهضة لـ “العربية.نت”، حصول لقاء بين كل من رئيس“نداء تونس” الباجي قائد السبسي وراشد الغنوشي رئيس حركة “النهضة الإسلامية، في بيت السبسي بالضاحية الشمالية للعاصمة تونس.

وهو ما أكده قيادي في النداء لـ “العربية.نت” الذي أضاف أن اللقاء هو الأول بعد الاعلان عن نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة، التي فاز فيها النداء بالمركز الأول.
وبرغم حرص الطرفين على التكتم فان المعلومات التي حصلت عليها “العربية.نت”، تشير الى أن هناك مفاوضات سرية جارية بين “النهضة” و”نداء تونس”، حول تشكيل الحكومة القادمة وكذلك حول المرشح الذي ستدعمه النهضة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراء دورتها الأولى في 23 نوفمبر الجاري.
وفي هذا السياق أكد قيادي في النهضة بأن “النهضة حسمت أمرها وأنها لن تدعم ترشح الرئيس الحالي منصف المرزوقي“.
وكان الناطق الرسمي باسم حركة النهضة زياد العذاري نفى مساء الأربعاء 05 نوفمبر 2014 في تصريح لشمس آف آم خبر لقاء رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي برئيس حركة نداء تونس الباجي قايد السبسي.
وقال العذاري إن ما راج من أخبار حول هذا اللقاء لا أساس له من الصحة ومجرد إشاعة، مضيفا أنه  إن وجد لقاء سيتم الإعلان عنه.
اما في ما يتعلق بإختبار حركة النهضة لمرشح للإنتخابات الرئاسية ودعمه، بين انه سيتم الحسم في هذه المسألة يوم الجمعة  خلال إجتماع مجلس شورى الحركة.
images (1)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock