free page hit counter
اخبار محليةسياسة

المنتخب النرويجي يغازل مهاجم المنتخب الوطني التونسي سيباستيان تونكتي للانضمام اليه!

ذكر “موقع العربي الجديد ” انّ المدير الفني للمنتخب النرويجي، ستيل سولبيكن، اتصل بمهاجم المنتخب الوطني التونسي سيباستيان تونكتي التونسي وعرض عليه فكرة الانضمام إليهم.

وذكر نفس المصدر أنّ الاتحاد النرويجي لكرة القدم، قد درس المسألة من جانبها القانوني، ليتضح للمسؤولين هناك أن تونكتي يحق له تغيير جنسيته الرياضية واللعب لمنتخب النرويج، بما أنه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة مع منتخب “نسور قرطاج” في أي مباراة.

وكان تونكتي ضمن قائمة المنتخب التونسي خلال المباريات الودية الثلاث، التي أقيمت في شهر جوان الماضي، لكنه غادر المعسكر ليلة اللقاء الثاني ضد الجزائر، بعدما انتظر المشاركة في المواجهة الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وفي حديثه مع تونكتي، عبر سولبيكن عن رغبته في ضمّ اللاعب إلى منتخب النرويج، خلال الجولة المقبلة من تصفيات بطولة كأس العالم “فيفا قطر 2022″، مشيراً إلى أنه سيوجه له الدعوة بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة.

وطلب صاحب الـ19 سنة من المدرب النرويجي عدم دعوته في هذا الوقت، وهو بصدد دراسة المقترح مع أفراد عائلته، ليدعوه والده إلى التريث والتركيز حالياً على وجهته المقبلة، بما أنه يقترب من الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الأخرى، وبعد ذلك سيحسم اللاعب قراره الأخير.


المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق