free page hit counter
غير مصنف

المدرب الجديد لأنيس بن سليمان يمنحه فرصته في اللعب

أعرب لاعب نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي والمنتخب الوطني التونسي، أنيس بن سليمان، عن سعادته بعد مشاركته في المباراة التي جرت يوم أمس السبت 9 ديسمبر 2023، حيث فاز فريقه بهدفٍ نظيف على برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وفي فيديو نشره نادي شيفيلد يونايتد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بعد المباراة، قال بن سليمان: “أنا سعيد جدًا لمشاركتي في المباراة. كنت أعمل بجدية لإقناع الجهاز الفني بأنني جاهز للمشاركة في المباريات وكنت أنتظر الفرصة للمشاركة، لم يكن لدي الكثير من الفرص حتى الآن في بداية الموسم، ولكنني واصلت في العمل الجاد و تحليّت بالصبر حتى حصلت على فرصة للمشاركة واللعب لمدة أطول”.

وأضاف بن سليمان قائلًا: “لاعب كرة القدم يشعر بالإحباط في كل مرة لا تتم فيها دعوته للمباريات أو عدم مشاركته فيها، ولكني واصلت العمل والصبر، واليوم حصلت على دقائق لعب، وكان ذلك مدهشًا بالنسبة لي. أعلم أن تغيير المدرب يمكن أن يعطي الفرصة للاعبين الآخرين للمشاركة، والمدرب الجديد يأتي برؤية جديدة وفرصة أكبر لبعض اللاعبين للعب، وأنا سعيد حقًا بهذا”.

وكان المدرب الجديد لنادي شيفيلد يونايتد، كريس ويلدر، قد أدخل الدولي التونسي أنيس بن سليمان في الدقيقة 53 من مباراة الفريق ضد بيرنتفورد يوم السبت ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، وقدم أداءً متميزًا خلال الوقت الذي لعبه.
ومنذ بداية الموسم، باستثناء المباراة التي جرت يوم السبت ضد برينتفورد، لم يشارك أنيس بن سليمان سوى في 5 مباريات، ولعب كأساسي في مباراة واحدة فقط، بإجمالي 109 دقائق.

المصدر : موزاييك

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.0”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock