free page hit counter
اخبار محلية

الكمامة ضرورية: هكذا استعدت محلات الملابس الجاهزة لاستقبال حرفائها

ستفتح مغازات الملابس الجاهزة ابوابها مجددا ابتداء من الإثنين 11 ماي 2020 بعد شهرين من الإغلاق بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورنا.

وأوضح محسن بن ساسي رئيس الغرفة الوطنية لتجار الملابس الجاهزة في تصريح لبرنامج “ميدي شو ويكاند” أنّ الغرفة تضع في اعتبارها صحّة الحرفاء والمواطنين كأولوية قصوى مشيرا إلى اتخاذ جملة من التدابير لضمان سلامة الحرفاء، مؤكدا في المقابل  تعويل أصحاب المغازات على وعي المواطنين. 

وقال بن ساسي إنّه تمّ وضع  مقاييس واجراءات للسلامة داخل المحلّات أوّلها وجوب ارتداء الكمامة بالنسبة للعملة داخل المغازات كما بالنسبة للحرفاء، اضافة إلى احترام مسافة التباعد الجسدي بين متر ومتر ونصف، كما سيتم توفير المواد الكحولية لتعقيم اليدين. 

وبالإضافة إلى ذلك سيتمّ تنظيم دخول الحرفاء إلى المغازة بشكل لا يزيد فيه عدد الأشخاص في 5 متر مربع  عن الشخصين.

وبخصوص استعمال غرف قيس الملابس، أكّد أنّه سيتمّ  استخدام نصف غرف القياس بالنسبة للمغازات التي تتوفر على أكثر من غرفة، أما المحلات التي بها غرفة واحدة فستخضع للتعقيم اثر كلّ استخدام.
 
كما دعا المواطنين إلى التدقيق في الإختيار لتفادي اكثر ما يمكن ارجاع الملابس، ملاحظا أنّه لا يمكن استعادة ثمنها في حال غيّر الحريف رأيه لأي سبب من الأسباب بل استبدالها ببضاعة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock