free page hit counter
تونسمجتمع

الكشف عن حقيقة “الشيخ” الهنتاتي ..

نشر “اولاد حومة حي فطومة بورقيبة بباردو” رسالة الى نوفل الورتاني بعد استضافته ليلة امس لمن يسمي نفسه “الشيخ محمد الورتاني”.. و هذا نصها:

“من هو الجرذ الذي تهجم على بورقيبة و رفض الترحم عليه:

رسالة من أولاد حي فطومة بورقيبة حومة ضيف نوفل الورتاني الشيخ محمد الورتاني نصها الآتي :

حقائق حول المدعو محمّد الهنتاتى

بصراحة تصدمنا الليلة وأحنا نتفرجوا في التونسية الليلة في برنامج نوفل البهيم وشدنا الضحك وهو يقدم في محمّد الهنتاتى على أساس شيخ ودكتور زادة.

يا نوفل عيب عليك تستبله في الشعب وكان على حسن نية عيب عليك عدم الحرفية لأن قبل ما تجيب ضيف ثبت في صحت معطياتو الشخصية فمحمّد الهنتاتى نعرفوه منذ أكثر من 20 سنة لم يتحصل حتى على شهادة الباكالوريا ونتحداوه يجيب شهادة الباكالوريا يوريهالنا خاطر ينجم يجيب شهادتو إللي قال جابها من الأزهر أما شهادة الباكالوريا مستحيل يستظهر بيها إلا إذا دلس وحدة.

ثانيا محمّد الهنتاتى واسئلو عليه  في حي فطومة وتحديدا في حانوت قيس الحجام كان عامل فرقة سلامية بالبندير وهو يفركس على العرابن وحكاية شد حبس في عهد بن علي هاذي أكبر مهزلة تي الراجل كان صباب لمنطقة باردو ومهمتو يعس على جامع الباي وجامع حي فطومة ونحن نعرفو إللي يشد حبس ينجم يستظهر بشهادة سراح ونتحداوه كان يستظهر باها أما الله يهلك سمير ديلو إللي دلس ملف عفو تشريع عام ويهلك النهضة إللي خدمت بيه لتخريب المساجد”..

11113057_599834823486891_4465949392962232320_n

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى