free page hit counter
منوعات

الكشف عن أغلى كمامة في العالم…

الكشف عن أغلى كمامة في العالم…

كشفت دار المجوهرات Yvel عن أغلى قناع للوجه في العالم مرصع بالألماس، حيث تم تصنيعه خصيصًا ليناسب متطلبات رجل أعمال ملياردير في شنغهاي.
وتبلغ تكلفة قناع الحماية من فيروس كورونا 1.5 مليون دولار أمريكي، وهو أغلى قناع للوجه في العالم ومن المتوقع أن يتم تسليمه للزبون بحلول نهاية عام 2020.

ومع توقع ظهور أول لقاح للفيروس التاجي المستجد في أوائل عام 2021، يبدو من المرجح أن يتم ارتداء القناع لبضعة أشهر، وإذا نجحنا بطريقة ما في التخلص من هذا الوباء قبل ذلك الحين، فمن المؤكد أن القناع سيُصبح تذكارًا فريدًا لعصر فيروس كورونا، وعلى سبيل المفارقة كشف الوباء عن التفاوتات الصارخة في الثروة بين البشر.
القناع الذي تبلغ تكلفته مليون ونصف المليون دولار مصنوع من 250 غرام من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ويأتي مزينًا بأكثر من 3600 ماسة من الألماس الأسود والأبيض الطبيعي (بإجمالي عيار 210 قيراط).
بالطبع، وبغض النظر عن الجماليات، سيلبي القناع أيضًا المعايير الصحية الصارمة مع أخذ الوضع الوبائي الحالي في عين الاعتبار، بما في ذلك مرشح N99، بمعنى آخر، سيقوم القناع بتصفية ما لا يقل عن 99 في المائة من الجسيمات المحمولة في الهواء.
والمثير للاهتمام، هو أن رجل الأعمال الذي قدم الطلب، طلب على وجه التحديد أن يكون القناع واحدًا من أغلى الأقنعة في العالم، وكان هذا التحدي سهلا جدا وفقًا لمؤسس Yvel والمصمم المشارك إسحاق ليفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock