free page hit counter
تونسمجتمع

القبض على سلفي جهادي متهم باللواط و”الفايسبوك” يكشفه

تمكن رجال فرقة الشرطة العدلية بالمنزه من القبض على سلفي جهادي يعمل دهانا ويبلغ من العمر 35 سنة وشاب ثاني كانا بصدد ممارسة اللواط بالقرب من مكان تجميع الانتخابات بقبة الهواء بالمنزه .

وحسب ما توفر من معلومات فانه بينما كان رجال فرقة الشرطة العدلية بالمنزه يقومون بدورية أمنية في ساعة متأخرة من الليل لتامين العملية الانتخابية شد انتباههم ملتح متواجد في مكان خال تمام من المارة فاشتبهوا في تواجده باعتبار ان المكان خاص بالعملية الانتخابية تم إيقافه في البداية بعد استشارة النيابة العمومية من اجل تهمة شبهة الانضمام إلى تنظيم إرهابي خاصة وان المتهم أكد انه ينتمي إلى التيار السلفي الجهادي وهو مصنف خطير لدى الوحدات الأمنية باريانة . وبتفتيش منزله تم العثور على حاسوب وبعض الكتب التى تتمحور حول “الإرهاب ” و”إباحة الأغاني الخليعة “و”الإيمان والكفر “.
الفايس بوك يكشف
وبمزيد البحث والتحري مع المتهم تمكن رجال الفرقة المذكورة بفضل خبرتهم وفطنتهم من اكتشاف حقيقة تواجده في المكان المذكور حيث تم العثور على رسائل بحساب المتهم على “الفايس بوك ” توحى بالانحراف الأخلاقي وبالإباحية مع بعض الرجال وبمجابهته بفحوى تلك الرسائل انهار واعترف بما نسب إليه وأكد انه كان بصدد ممارسة الرذيلة مع المتهم الثاني لكن بحلول الدورية لم يتمكنا من ذلك .
التقرير الطبي يؤكد
وبعرضه على 5 أطباء شرعيين أكدوا ممارسة المتهم للواط منذ مدة . فحرروا في شانه محضر بحث لإحالته على القضاء رفقة التقرير الطبي .
سلفي جهادي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock