free page hit counter
رياضةوطنية

العياشي العجرودي يريد رئاسة النادي الافريقي وخلاص جميع ديونه

راجت أخبار في الصحافة الفرنسية والتونسية تتحدث عن رغبة رجل الاعمال التونسي العياشي العجرودي شراء نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

هذا الخبر اتضح فيما بعد كونه لم يكن الا اشاعة تم ترويجها والاغلب بعلم المعني بالامر. لكن ” الحكاية” لم تقف هنا حيث بدأ خبر آخر يروج كون صاحب قناة الجنوبية العجرودي ينوي رئاسة النادي الافريقي وخلاص جميع ديونه التي تقدر بأكثر من 14 مليارا.

في هذا الخصوص علمت “الجرأة نيوز” من مصادر خاصة ان خبر ترشح العجرودي لرئاسة الافريقي مجرد اشاعة هو الآخر على غرار اشاعة شراء اولمبيك مارسيليا الفرنسي.. وهو ما يؤكد لنا ان هذا الرجل يسوق لنفسه عبر نشر اخبار مغلوطة للتأثير على شعب الافريقي.

للعلم هنا فان الكثيرين وآخرهم الاعلامي مراد الزغيدي طرحوا اسئلة حول هذه الشخصية أي العياشي العجرودي الذي لا يعرف مصدر لثروته حيث انه يروج دائما كون له مشاريع كبرى وضخمة في الكثير من البلدان في العالم لكن لا احد عاين ذلك فعلا بل ان الزغيدي نفسه اتهمه كونه مقرب من العائلة المالكة السعودية ويستغل هذا الاسم وهو ما ادى لمعركة اعلامية بين الطرفين هدد مراد الزغيدي خلالها كونه سيرفعها للقضاء بعد ان وصفه العجرودي بكونه ” حمار” وانه عنصري.

هذا الامر نطرحه لان فريق الاحمر والابيض ” لدغ” سابقا ممن منحهم ثقفته على غرار سليم الرياحي فاستغلوا اسمه وحجمه الكبير سياسيا ثم ورطوه في ازمة مالية خانقة وهربوا ونخشى ان العجرودي يريد هو الاخر الاستفادة من الافريقي لتحقيق مآربه .
بشير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock