أخبار عالمية

#السيد_الحوثي يكشف عن معادلة #ردع جديدة باستخدام #الصواريخ !!

#السيد_الحوثي يكشف عن معادلة #ردع جديدة باستخدام #الصواريخ !!
.
.
.

كشف السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي اليوم الثلاثاء أن مدى الصواريخ متوسع ومستمر واليد الطولى ستنال من أماكن أخرى في الاراضي السعودية.

وخاطب السيد عبد الملك قوى العدوان في كلمة له اليوم الثلاثاء بمناسبة مرور ألف يوم على العدوان بالقول: أنتم تقصفون صنعاء ونحن نقصف الرياض وأبو ظبي.. أنتم تعتدون على القصر الجمهوري في صنعاء وتصل صواريخنا البالستية إلى قصر اليمامة بالرياض.. ِأنتم تعتدون على منشآتنا الحيوية ونحن نقابلكم بالمثل.

واستطرد الحوثي بالقول تعليقا على إطلاق القوة الصاروخية ظهر اليوم صاروخ بركان من طراز تو اتش الباليستي على قصر اليمامة الملكي في العاصمة السعودية الرياض: شعبنا اليوم تصل صواريخه البالستية إلى وسط الرياض وإلى قصر حكمهم ومؤكدا أن تجربة القوة الصاروخية فيها درس مهم لكل أبناء البلد.

وتابع: الشعب الذي أرادوه ذليلاً لهم هو اليوم شعب شامخ عزيز صامد ثابت حر بما تعنيه الكلمة ويمكن لكل العالم أن يفتخر بصمود الشعب اليمني الصامد رغم حضور قوى الطاغوت بكل ثقلها في هذه المعركة.

وجدد مخاطبته قوى العدوان بالقول: قتلتم منا آلاف الأطفال والنساء واستهدفتم كل شيء وحاصرتم أكثر من 20 مليون إنسان لتجويعهم وتريدون منا أن نبقى مكبلي الأيدي ومتجمدين أمامكم؟ وفي مقابل قتلكم للآلاف المؤلفة من أطفالنا دون رحمة ماذا تتوقعون منا؟.

وأضاف السيد عبد الملك: كلما زاد طغيانكم سيقابله المزيد من ثباتنا وعزمنا وتصميمنا وابتكاراتنا لكل الوسائل الدفاعية، مؤكدا بالقول: نحن شعب مسلم عزيز بإيمانه وحر وله إرثه الحضاري ويأبى الذل والطغيان وتابع: أنتم حمقى وجهلة وأغبياء ولم تتعقلوا وتراجعوا حساباتكم رغم أنكم وجدتم أن المسألة صعبة.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock