تونسوطنية

البشير بن حسن يحذر التونسيين من “الشيوعيين”..

بشير-بن-حسين

كتب الشيخ بشير بن حسين التحديثة التالية على جداره في الفايسبوك:
“يجب على الشعب التونسي المسلم أن لا يسمح للشيوعية ان تحكمه أو أن تتاجر بمعاناته ،الشيوعية كفر بالله تعالى، فهي ترتكز على أمور منها :لا اله !
الحياة مادة ..ارحام تدفع وأرض تبلع
ومنها تأميم الأموال والسطو على الممتلكات الخاصة
الاشتراك في كل شيء حتى النساء !!!
الدين أفيون الشعوب ولهذا يجب أولا محاربته و استئصال جذوره من المجتمعات (وما حصل في الجمهوريات الإسلامية السوفياتيه من قمع و تنكيل بالمسلمين أكبر شاهد على ما أقول )
الشيوعية يدعي احزابها انهم يساندون العمال والطبقة الكادحة وهم اصلا لا يعملون بل ممولون من جهات كثيرة مشبوهة
الشيوعية تريد إسقاط الحكومة في تونس (وطد و غيرهم )وتسعى إلى بث الفوضى و زعزعة الأمن فاحذروهم ولا تتركوهم يعتلوا منبرا ولا خطابا جماهيريا ولا تسمحوا لهم بتصدر المشهد لأنهم الخطر الداهم على البلاد والعباد (ويسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين )
اوصي بعد تقوى الله كل الصفحات التوعوية والدعوية والثورية أن يقوموا بحملة ضد الشيوعية وان يكشفوا زيفها وان يفضحوا احزابها وعناصرها ومن يمثلها ولو بأسماء أخرى وهذا ليس من الفتنة كما يقوله ضعاف العقول بل من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الواجب علينا جميعا (ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويامرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون )وأي منكر أعظم من منهج يرتكز على إنكار الخالق؟ ومحادة شرعه وأحكامه، وظلم عباده؟ ؟ولا تنسوا يا أهل تونس أن رموز الشيوعية هم أول من يحرض على المساجد والأئمة الشرفاء ،وهم الذين يقفون خلف إغلاق المساجد وعزل الدعاة إلى الله تعالى، (هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله انا يؤفكون )”..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock