أخبار عالمية

اكبر سر خطير سيكشفه الرئيس التركي اردوغان: المخابرات التركية اعتقلت طبيب شرعي سعودي ضاع في مطار اسطنبول

اكبر سر خطير سيكشفه الرئيس التركي اردوغان: المخابرات التركية اعتقلت طبيب شرعي سعودي ضاع في مطار اسطنبول

اكبر سر خطير سيكشفه الرئيس التركي اردوغان:
المخابرات التركية اعتقلت طبيب شرعي سعودي ضاع في مطار اسطنبول

سيكشف الرئيس التركي رجب طيب اردوغان عن اكبر سر خطير وهو ان طبيب شرعي سعودي من لجنة اعدام الصحافي جمال خاشقجي الاعزل الذي تم قتله في القنصلية السعودية قد ضبطت المخابرات التركية الطبيب الشرعي الذي ضاع في مطار اسطنبول وتأخر عن الطائرة.

ولاحقا اعتقلته المخابرات التركية وبدأت بالتحقيق معه، وهو كشف اسرارا رهيبة عن كامل الجريمة وكيفية قتل الصحافي جمال خاشقجي المغدور والادوية التي معه في حقيبته وهي للتخدير والتحنيط وعدم اهتراء الجثمان لمدة اسبوع او 10 ايام، اضافة الى كيفية حصول الجريمة وكيف حقن جمال خاشقجي بأول حقنة في كتفه، فانهار بين ايديهم وقطعوا رأسه، لكن ولي العهد السعودي طلب عدم مسّ الوجه لانه يريد التأكد عند وصول الجثمان انه وجه جمال خاشقجي، كما انه مع اطباء اثنان سعوديان، قاما بحقن الجسم بإبر التحنيط وضباط لجنة الاعدام قاموا بقطع فخذي ورجلي الخاشقجي الى 4 قطع ووضعوهم في علب خشبية وتم نقله الى الطائرة السعودية في مطار اسطنبول، وهي لا يتم تفتيشها لان لها حصانة ديبلوماسية.

المدعي العام السعودي طالب فورا بتسليم الطبيب الشرعي السعودي، وارساله فورا الى السعودية، لكن الرئيس التركي اردوغان رفض طلب السعودية، واصبح يحتفظ بكامل التحقيقات التي ادلى بها الطبيب الشرعي وهي عملية القتل منذ البداية حتى النهاية، حتى نقل جثمان الصحافي جمال خاشقجي الى السعودية وكيفية دفنه وتأكد ولي العهد السعودي من ان الوجه هو وجه الخاشقجي بعد قياس الوجه مع صور قديمة له.

وعرضت السعودية على تركيا رفع الحصار عن قطر واقامة استثمارات بـ 4 مليارات دولار في تركيا فورا مقابل الافراج عن الطبيب الشرعي السعودي، مع كامل ملف كيفية حصول الجريمة. لكن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان رفض العرض والطبيب الشرعي السعودي هو في سجن المخابرات التركية مع وضع كل الحيطة والحذر كي لا ينتحر الطبيب السعودي ذلك انه تم تجريده من اي قطعة قد تؤدّي الى انتحاره. كما يجلس معه في السجن 6 عناصر من المخابرات التركية يراقبونه باستمرار ويتبدلون كل ساعتين. والرئيس التركي اردوغان طلب الطبيب الى القصر الرئاسي التركي واستمع منه الى كامل الرواية مع ترجمة لما يقوله وتسجيل ذلك بالصوت والصورة، حيث ان حديث الطبيب السعودي استمر 3 ساعات و46 دقيقة. والفيلم مع التسجيل مع الترجمة اصبح موجودا لدى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، كذلك اتصالات سعود القحطاني الذي كان يعطي لهذا الاتصال بعد البدء بالتكلم الى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كي يعطي اوامر القتل والتحنيط وكيفية اجراء كل تفصيل للمجيء بجثمان جمال خاشقي مقتولا، وان ولي العهد السعودي كان يريد التأكد من ان وجه الصحافي خاشقجي المغدور هو ذاته ولذلك تم استعمال صور قديمة وجديدة وتصوير وجه الصحافي جمال خاشقجي وهو مقتول لكنه محنّط واظهرت الصور ان صور وجه الخاشقجي القديم وبعد قتله هي ذاتها وعندها ارتاح ولي العهد السعودي لان الصحافي جمال خاشقجي قد قُتل نهائيا.

 

بقي المدعي العام السعودي 65 دقيقة اي ساعة و5 دقائق يتحادث مع وزير الداخلية التركي ووزير الصحة التركي ويرجوهم اعادة الطبيب الشرعي السعودي. وكان الجواب القرار هو عند الرئيس التركي اردوغان، اما الرئيس اردوغان فقد رفض اعطاء هذه المعلومة الى اميركا وحتى الى روسيا والى اي دولة في العالم.

والطبيب الشرعي السعودي هو في سجن المخابرات التركية وليس لديه اي امكانية للانتحار ومعه دائما 6 عناصر مخابرات تركية يتناوبون على مراقبته ويتبدلون كل ساعتين. وبذلك منعوا كليا اي احتمال لانتحار الطبيب السعودي الشرعي الذي حاول الانتحار 3 مرات لكن دون جدوى والان لم يعد باستطاعته الانتحار بعد حقنه بإبر تخدير خفيفة تجعله غير قادر على التحرك بسهولة ولا تسمح له بالانتحار كليا.

الرئيس اردوغان وتركيا حصلوا على اكبر جوهرة في عملية اغتيال الصحافي جمال خاشقجي والرئيس اردوغان رفض الـ 4 مليارات استثمار سعودي في تركيا ورفض تسليم الطبيب الشرعي السعودي الى السعودية. ووضع شرطا ان يعود جثمان الصحافي خاشقجي الى تركيا، لكن السعودية ترفض ذلك كليا.

والسر هو ماذا سيعلن الرئيس التركي اردوغان في خطابه في نهاية الاسبوع القادم لكن المخابرات التركية تقول ان لا الرئيس التركي اردوغان ولا اي مسؤول تركي سيعترف بوجود الطبيب السعودي الشرعي في تركيا وضياعه في مطار اسطنبول.

ويبدو ان تركيا وفق معلومات صحيفة معلومات التركية الهامة ان الرئيس اردوغان سيطلب انشاء محكمة دولية لمحاكمة قتلة الصحافي جمال خاشقجي وان الرئيس التركي اردوغان يريد راس ولي العهد السعودي وتطييره وازالته من مركز ولي العهد والمجيء بأمير سعودي آخر ليكون ولياً للعهد، والا فانه سيكشف الجريمة الى العالم كله بالصورة والصوت مع تسجيل 4 نسخ عن الافلام التي اعطاها الطبيب الشرعي السعودي عن كيفية الوصول الى اسطنبول والتحضير لقتل الصحافي خاشقجي وتخديره ثم حقنه بإبر تحنيط وكامل تفاصيل العملية واوامر التسجيل من ولي العهد السعودي التي حصلت عليها المخابرات التركية من الجهاز الخليوي الذي كان يحمله الطبيب الشرعي السعودي وتكلم مع ولي العهد محمد بن سلمان عدة مرات عن كيفية التحنيط وضرورة الحفاظ على وجه المغدور جمال خاشقجي كما هو كي يتأكد من انه وجه جمال خاشقجي وانه اصبح مقتولا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: