رياضةعالمية

إيسكو يستقر على وجهته المفضلة بعد ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن آخر مُستجدات مستقبل صانع ألعاب ريال مدريد إيسكو، بعدما تّحول لمُجرد لاعب بديل منذ تسلم الأرجنتيني سانتياغو سولاري مهمة إنقاذ الملكي، خلفًا للإسباني جولين لوبيتيغي، الذي أُقيل من منصبه بعد الهزيمة النكراء أمام برشلونة بالخمسة في كلاسيكو، قبل شهرين.

الصحافي الإسباني إدواردو إندا، أكد في البرنامج التلفزيوني “التشرينغو” أن لديه معلومات تُفيد بأن إيسكو أخبر المُقربين منه في الفريق، بقراره النهائي بشأن مستقبله، وهو الهروب من جحيم مقاعد بدلاء سولاري في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح نفس المصدر أن النجم الإسباني يُفضل الذهاب إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، ويضع عينيه على مانشستر سيتي بالذات، ليحظى بفرصة العمل مع مدرب يُقدر المواهب مثل بيب غوارديولا، الأمر الذي قد يُساعده على استعادة مستواه المتميز الذي كان عليه مع زين الدين زيدان في سنوات احتلال أوروبا، باحتكار كأس الأبطال ثلاث مرات متتالية.

وقال الصحافي “لقد أخبر إيسكو المُقربين منه برغبته في ترك ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية. إنه مستاء للغاية من جلوسه على مقاعد البدلاء، ويأمل في الحصول على تحدٍ جديدٍ خارج ريال مدريد في أقرب فرصة. يُفضل الذهاب إلى مانشستر سيتي لوجود بيب غوارديولا هناك”.

ومنذ قدوم سولاري، لم يُشارك إيسكو سوى في 89 دقيقة في مختلف المسابقات، قبل أن يُعطيه دقائق أكثر أمام مليلية في مباراة إياب دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، التي انتهت بفوز كاسح للميرينغي وصل قوامه لسداسية مقابل هدف، منهم ثنائية من توقيع صاحب الـ26 عامًا.

image

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: