free page hit counter
غير مصنف

أسرار إنهاء التعاقد بين نبيل معلول ونادي الكويت

أورد الصريح أون لاين أمس الجمعة 13 ماي 2022 خبرا حول نهاية العلاقة بين المدرب نبيل معلول ونادي الكويت الكويتي…ليأتي التأكيد اليوم من قبل إدارة الفريق الذي أعلن رسميا عن فسخ العقد بين الطرفين…

تأكيد الانفصال
وأشار بيان صادر عن إدارة الكويت أن الفسخ تم بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد أن قاد نبيل معلول الفريق للتويج بلقب بطل الدوري الكويتي الممتاز.
ونشر الحساب الرسمي للنادي الكويتي على موقع “تويتر” بيانا جاء فيه: “قرر مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي فسخ عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم نبيل معلول بالتراضي بين الطرفين ويشكره على كل ما قدمه للفريق خلال توليه المهمة ويتمنى التوفيق في مشواره القادم”.

وأعلن مجلس إدارة النادي الكويتي في بيان آخر منفصل عن تسمية المستشار الفني للنادي محمد عبدالله مدربا للفريق خلال المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

معلول رفض
وتشير المعطيات المتوفرة للصريح أون لاين أن قرار إنهاء التعاقد جاء من قبل المدرب معلول الذي لم يعد يرغب في المواصلة ويبحث عن تغيير الأجواء، خصوصا وأن بحوزته عدد من العروض الجديدة..وقد تم التوصل إلى اتفاق ودي لإنهاء التعاقد على الرغم من رغبة مجلس إدارة النادي في تمديد التجربة لمواسم أخرى.

المصدر : الصريح أون لاين


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق