المرأة و الأسرة

هل تتساءلين لماذا لا تحصلين على إطلالة ملفتة؟ إكتشفي السبب

هل تتساءلين لماذا لا تحصلين على إطلالة ملفتة؟ إكتشفي السبب

هل تتساءلين لماذا لا تحصلين على إطلالة مميّزة وملفتة؟ هل تتساءلين لماذا لا تكون النتيجة إطلالة رائعة على الرغم من اخيتارك أجدد الصيحات والقصّات والحرص على ارتداء ما يناسب شكل جسمك؟

في الحقيقة، إنّ السبب يكمن في عدم اتّباعك أربعة نصائح ذهبيّة ويمكن اعتبارها السبيل الوحيد للحصول على إطلالة ملفتة ومميّزة.

النصيحة الأولى تكمن في تجنّب اعتماد وتنسيق الأكسسوارات من حقائب وأحذية ومجوهرات تحمل توقيع أهمّ الماركات العالمية مع الإطلالة اليوميّة والرياضية وترك هذه الأكسسوارات فقط للمناسبات الرسمية. تذكّري جيداً أنّه وباستثمارك أموالاً لشراء أكسسوارات موقّعة من ماركات عالمية، تستحقين أن ترتدينها دائماً وأن تجعلي حتى إطلالتك العادية اليومية مميّزة وملفتة فإطلالة عاشقات الموضة الرياضية المؤلفة من جينز و T Shirt أساسيّة أو قطنيّة Basic تبدو رائعة لأنّها تأتي مرفقة بحذاء أو حقيبة من أحدى الماركات العالمية، لذلك، لا تضعي أكسسواراتك هذه في الخزانة.

ثانياً، تذكّري دائماً أنّ توجّه الموضة حالياً يمنحك الضوء الأخضر لمزج الستايل الحيويّ مع الستايل الأنيق فلا تتردّدي من ارتداء حقيبة رسمية مع سروال رياضيّ مثلاً وطريقة التنسيق هذه هي السرّ في الإطلالة المبتكرة والمميّزة.

أيضاً، لا تتردّدي في استثمار أموالك في قطعٍ كلاسيكية تبقى رائجة على مرّ المواسم وفي اختيار قطع بأقمشة فاخرة. احرصي دائماً أن تختاري سترتك الجلديّة أو معطفك الفرو أو كنزتك الكشمير أو سترتك التويديّة بجودة عالية وبماركة مهمّة إذ وإن نسّقتِ هذه القطع مع جينز عادية أو حتى ليغينغ رياضي أحياناً، ستبدو إطلالة رائعة وملفتة ومتكلّفة. كما أنّ الاستثمار في شراء هذه القطع الكلاسيكيّة يوفّر عليكِ شرائها في كلّ موسم وبالتالي تمتلكين القدرة في المواسم الأخرى لشراء صيحات تبرز في هذا الموسم وبالتالي تنسيق إطلالة ملفتة إذ إنّ القطع الأساسيّة تكون موجودة أصلاً في خزانتك.

أخيراً، من أجل الحصول على إطلالة ملفتة عليكِ أن تجعلي من إحدى الأكسسوارات بصمتك الخاصة حيث تعكس ستايلك وتصبح وكأنّها رفيقة إطلالاتك الدائمة كأن تشتهري بارتداء الأقراط الكبيرة مثلاً أو الأساور الكثيفة أو بوضع الشال على الرقبة أو حتى بالتوجّه نحو اعتماد الأسلوب البوهيميّ أو الرجاليّ، فامتلاك ستايل خاص أو بصمة خاصّة يجعل إطلالة ملفتة أكثر.

(ياسمينا)

img

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock