ميسي يحسم الكلاسيكو ويقود برشلونة لاسقاط ريال مدريد

ميسي يحسم الكلاسيكو ويقود برشلونة لاسقاط ريال مدريد

وضع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة حدا لصيامه التهديفي الذي لازمه خلال لقاءاته الأخيرة في مباريات الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بعدما أحرز هدفين قاد بهما فريقه برشلونة لفوز قاتل 3-2 على مضيفه ريال مدريد في المرحلة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم مساء الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال.
وعجز ميسي عن هز الشباك منذ شهر مارس عام 2014، حيث لم يسجل في آخر ست مواجهات أمام الريال على مدار الأعوام الثلاثة الماضية. ويرجع آخر هدف لميسي في مرمى ريال مدريد إلى 23 مارس عام 2014 عندما قاد برشلونة للفوز على الفريق الأبيض 4 – 3 في الدوري الأسباني بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك).
وكان الريال قد تقدم بهدف عن طريق كاسيميرو، قبل أن يعادل ميسي الكفة فيما أضاف الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة، ولكن أدرك الكولومبي خاميس رودريجيز التعادل للريال.
وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أحرز ميسي هدف الفوز القاتل لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مسجلا هدفه رقم 500 في مسيرته مع برشلونة بمختلف المسابقات، والثالث والعشرين في مرمى الريال ليعزز صدارته لقائمة هدافي الكلاسيكو.-العربية نت

Cap558

اترك رد

أخبار في صور

%d مدونون معجبون بهذه: