free page hit counter
أخبار عالمية

“حزب الله” يثأر للشهيدين “سمير القنطار” و “محمد الزواري” … و يقتل مسؤول جهاز العمليات الخارجية في “الموساد” وسط “تل ابيب” …

قالت صجيفة “الديار” اللبنانية المقربة من “حزب الله” نقلا عن مصادر إعلامية صهيونية أن عملية إطلاق النار داخل متجر في “تل ابيب”، و التي أدت لمقتل اثنين و اصابة 7 اخرين بجروح من بينهم مسؤول جهاز العمليات الخارجية في “الموساد” يقف ورائها “حزب الله”. و كشفت عن إمكانية إرتباط عملية إطلاق النار التي حصلت يوم امس في “تل ابيب”، بثأر “حزب الله” للشهيد القيادي “سمير القنطار” و شهداء آخرين من بيهم “جهاد مغنية” و “محمد الزواري”.

و اكد الخبير في الشؤون الاسرائلية الدكتور “عمر جعارة” : “الاحتلال أشار بأصابع الاتهام اتجاه حزب الله تحديدا، فالعملية نوعية في كل مقايسها”. و اشار معلقون اسرائيليون الى ان “حزب الله” تعهد تنفيذ هجمات ضد اسرائيليين في الايام الاخيرة.

و قالت وسائل الإعلام الصهيونية أن “منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب هو من فلسطينيي اراضي عام 1948، من سكان وادي عارة في منطقة المثلث الشمالي في الداخل الفلسطيني”.

و ما تزال قوات خاصة و اعداد كبيرة من الشرطة “الاسرائيلية” تشن عمليات بحث واسعة لاعتقال منفذ الهجوم الذي استطاع الفرار، و استخدم منفذ العملية سلاحا رشاشا من نوع “فالكون” و هو غير متوفر لدى الفلسطينيين بالضفة الغربية. و كشفت وسائل اعلام العدو الصهيوني، عن إمكانية إرتباط عملية إطلاق النار التي حصلت يوم امس في “تل ابيب”، بثأر “حزب الله” للشهيد القيادي “سمير القنطار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى