الرئيسية » ثقافة و فن » صحة » علاج حصى المرارة بدون الذهاب للطبيب وبدون تدخل جراحي

علاج حصى المرارة بدون الذهاب للطبيب وبدون تدخل جراحي

العديد من الأشخاص يعانون من تراكم حصوات صغيرة الحجم حول المرارة تسمى ( حصى المرارة ) مما تسبب لهم آلام شديدة وتسبب لهم بعض الأضرار الصحية حيث تسبب آلام عصيبة أعلى البطن و غثيان وتضر أيضا الجهاز الهضمى وعندما يذهبون إلى الأطباء ينصحون باستخراج تلك الحصوات ولكن البعض يرفضون اسئصالها خوفا من العمليات الجراحية ولكن اليوم سوف نتعرف كيف نتخلص من تلك الحصوات دون التدخل الجراحى وسنتعرف أيضا على بعض الأطعمة والأكلات التى لا تساعد على تراكم حصى.

يصرحون الاطباء عن الاطعمة من أهمها
١- البرتقال : أثبتت الدراسات العلمية الامريكية عبر موقع يسمى ( ديلي هيلث بوست ) ان عصير البرتقال هام جدا للتقليل من تلك الحصوات فيجب تناول كوب واحد من عصير البرتقال يوميا.
2 – الهندباء أكدوا الخبراء عبر موقع ( جيزوندهايت هويته) أن عشبة نبات الهندباء من أكثر الأطعمة الغنية بالكالسيوم فيجب تناول مشروب هذه العشبة يوميا للتقليل من الإصابة بالحصوات.

3- السلطات أثبتت الدراسات العلمية بان السلطة تحتوى على نسبة كبيرة من الماء تصل الى اكثر من 90 بالمائة مما تساعد على ترطيب الجسم دائما وعدم حدوث اى نوع من الجفاف كى لا تتراكم الحصوات.
٤- نبات الصبار أثبتت الدراسات العلمية بتايلاند ان المرهم المستخلص من نبات الصبار وقام الخبراء بتجربة هذا المرهم على العديد من المرضى الذين يخافون من إجراء عملية جراحية لاستئصال الحصوات واثبتوا انه يعمل على تفككها وعدم تراكمها.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: