free page hit counter
تونسمجتمع

استشهاد الجندي سعد الغزلاني: تفاصيل العملية الإرهابية على لسان مسؤول رسمي من منطقة الخرايفية

أفاد مسؤول رسمي من منطقة الخرايفية من عمادة الثماد التابعة لمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين، طلب عدم ذكر اسمه وصفته، “وات”، صباح الأحد، بأن الجندي الذي استشهد مساء أمس السبت بمنطقة الخرايفية يبلغ من العمر ستة وعشرين عاما، وهو رقيب ويعمل بولاية مدنين منذ سنتين.
وصرح ذات المصدر لمراسلة “وات” بالقصرين، أن حيثيات العملية تتمثل في إقدام مجموعة إرهابية متكونة من حوالي عشرين عنصرا مع حوالي الساعة السابعة والربع من مساء السبت على اقتحام منزل الشهيد وربط أخيه الأصغر، وقتله (الجندي) رميا بالرصاص، مشيرا إلى أن الرقيب حاول الدفاع عن نفسه ومقاومة الإرهابيين بكل ماأوتي من قوة إلا أن الإرهابيين أردوه قتيلا ولاذوا بالفرار باتجاه جبل مغيلة، المحاذي لمنزل الشهيد.
وذكر أن المجموعة الارهابية قدمت ومعها دابتان تركتهما صحبة محفظة تحتوي على بعض المواد الغذائية وقميص تم التعرف عليه من قبل أهالي المنطقة، ونسبته إلى ابن عم الشهيد الذي التحق مؤخرا بالمجموعات الارهابية المتحصنة بجبل مغيلة، وفق قوله.
وحسب رواية المصدر، فإن خالة الشهيد أصيبت بجلطة فور سماعها خبر مقتل ابن أختها على يد إرهابيين، وتوفيت مباشرة على إثرها.
وكان مصدر عسكري قد أفاد “وات” مساء أمس السبت بأن تعزيزات أمنية وعسكرية تحولت على عين المكان وقامت بعمليات تمشيط واسعة النطاق بالمنطقة والمناطق المتاخمة لها ولجبل مغيلة.

وما تزال التعزيزات الأمنية والعسكرية إلى حد صباح الأحد متواجدة بالمنطقة للبحث عن المجموعة الارهابية والتحقيق في ملابسات الحادثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى