ما يفوتك شيئ
الرئيسية » تونس » هوية مستشار يوسف الشاهد الذي اتهمه شوقي الطبيب بالفساد، وهذا ردّه

هوية مستشار يوسف الشاهد الذي اتهمه شوقي الطبيب بالفساد، وهذا ردّه

كشف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، شوقي الطبيب، عن وجود مستشار في الحكومة الحالية تعلقت به شبهة فساد، مبيّنا أنّ هذا المستشار لا يزال يُمارس نشاطه ويحضر المجالس الوزارية على الرغم من إشعار رئيس الحكومة بذلك.

 وفي هذا الخصوص، نشر “الشارع المغاربي” هوية مستشار الشاهد المتّهم في ملفات فساد، إلى جانب المراسلة التي أرسلها لشوقي الطبيب التي احتوت على تبرئته لنفسه من تهم عديدة على غرار ” انتداب ثلاثة أعوان يحملون نفس اللقب العائلي ‘ بلال ‘ بالصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الإجتماعية”.

 وأشار ذات المصدر إلى أنّ العضو الحكومي الذي أشار اليه رئيس هيئة مكافحة الفساد هو مستشار الحكومة المكلف بالملفات الاجتماعية “السيد بلال”، مشيرة إلى أنّه بعث مراسلة الى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بعنوان “حول مجال التصرف في الأعوان بالصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية” بتاريخ 3 جوان 2016.

 وقد نفى “السيد بلال” الاتهامات الموجهة إليه، مؤكّدا أنّها “ادعاءات كيدية صادرة عن أشخاص لم تشملهم الترقيات في الخطط الوظيفية بالصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الإجتماعية والتي تم الإعلان عنها بتاريخ 18 جانفي 2013″، و “لا تعدو أنّ تكون سوى تهم مغرضة وكيدية و غير مطابقة للواقع”، وفق تعبيره.

المصدر: الجمهورية

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: