الرئيسية » ثقافة و فن » صحة » هذه البذور موجودة في كل مكان تقتل السرطان وتعالج الأرق وتحسن النظر وأكثر من ذلك بكثير!!

هذه البذور موجودة في كل مكان تقتل السرطان وتعالج الأرق وتحسن النظر وأكثر من ذلك بكثير!!

نعم، هذا مذهل.. ستصدم عندما تعرف أن هذه البذور تقتل الخلايا السرطانية (هي أكثر فعالية من العلاج الكيميائي) كما أنها تعالج الأرق وتساعد على تحسين النوم وتحسن نظرك.. نعم ستتفاجأ عندما تعرف أننا نتكلم عن بزور القرع (اليقطين).
الدراسات تؤكد:
إليك ما تحتاج أن تعرفه.. بحسب دراسة جديدة أجرتها مجموعة من الخبراء الأسبان تبين أن بذور القرع تحتوي على مركبات عديدة قوية مفيدة جداً في محاربة الخلايا السرطانية. هؤلاء الخبراء يقولون إن هذه البذور فعّالة في تحسين المزاج.
ينبغي أن تعرف أن هذه البذور غنية بعدد كبير من العناصر الغذائية كالبروتينات والمانغنيز والألياف والبوتاسيوم والفوسفور. هذه البذور تحتوي أيضاً على الزنك الذي هو مهم جداً للجهاز المناعي، كما أنها تحسن أداء الخلايا في جسم الإنسان ونوعية النوم والنظر والبشرة والمزاج.
وفي دراسة أخرى أجراها خبراء ألمان تبين أن النساء في مرحلة سن الإياس ينبغي أن يستهلكن هذه البذور كل يوم فهذا يقلل من احتمال الإصابة بسرطان الثدي. . وكما قلنا تحتوي هذه البذور القوية على مركبات عديدة مختلفة مفيدة في محاربة الخلايا السرطانية. والواقع أن بزور اليقطين أو القرع فعالة ضد مختلف أنواع السرطان وهي إلى ذلك تمتلك خصائص مضادة للالتهاب.
ينبغي أن تعرف أن زيت القرع فعال ومفيد لمعالجة مشاكل البروستات والسبب أن هذا الزيت يحتوي على مواد كيميائية نباتية ومضادات أكسدة تحارب الجذور الحرة في الجسم وتمنع خلق خلايا سرطانية. إن بذور اليقطين مصدر غني للبروتينات التي هي العامل الأساسي لخسارة الوزن. يحتوي 30 غ من بزر اليقطين (القرع) على 5غ من البروتينات التي تساعد على الشعور بالشبع. ولكن ينبغي أن تكون حذراً فكوب من بذور اليقطين يحتوي على 285 كالوري. .

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: