free page hit counter
ثقف نفسكعجائب و غرائبمتفرقاتمنوعات

هذه الأبراج تدعمك في جميع الظروف.. تعرفى عليها

كل منا يحتاج لشخص يدعمه في المواقف الحياتية اليومية. سواء كان الأمر يتعلق بأفراد العائلة أو الأصدقاء أو حتى زملاء العمل وطبعاً الشريك. الشخص الذي يدعم الآخر هو شخص يتواجد لمجرد التواجد وعليه لا فائدة منه ولا مما يقدمه. فهناك عدة طرق لدعم الآخر وذلك وفق ما يحتاج إليه، فهو قد يحتاج إلى الدعم المادي أو قد يحتاج لشخص يدعمه نفسياً ويشجعه أو يتعاطف معه.

أهمية الأشخاص الذي يوفرون لنا الدعم تكمن في واقع أنه يجعلوننا نشعر بالقوة وبالتالي نتمكن من مواجهة المشاكل والعقبات من دون خوف لاننا ندرك بأننا نملك “ظهراً نستند علي”.

فمن هي الأبراج التي تدعم غيرها بشكل غير مشروط؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج التي تظهر دعمها من خلال عدم التغيب لفترة طويلة. فهو من النوع الذي ما ينفك يسأل عن الجميع وعن أحولهم وعما إن كانوا يحتاجون لأي شيء. حتى ولو كان الآخر لا يبارد بالتواصل مع الحمل فهو دائماً سيقوم بذلك.

في المقابل الحمل الذي يكون في علاقة حب أو زواج يظهر دعمه المطلق للشريك من خلال الإيمان بقدراته وتوفير كل ما يحتاج إليه من أجل تحقيق ما يريد تحقيقه.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء هو البرج الذي يجعل كل شيء منطقياً حين لا يبدو أي شيء منطقي بالنسبة إلينا. الجوزاء وحين نلجأ إليه لن يردنا خائبين بطبيعة الحال وهو من النوع الذي يعرف أي أسئلة عليه طرحها من أجل جعلنا نفكر بشكل منطقي وعقلاني. أي أن الجوزاء يجعلنا ندرك ما الذي يزعجنا أو كيف نحل المشكلة من خلال مساعدتنا على العثور على الحلول. هذا النوع من الدعم بالفعل لا يقدر بثمن وكل شخص يملك الجوزاء في حياته محظوظ للغاية.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت برج حدسي للغاية وهو يعرف بالضبط أي نوع من الدعم نحتاج إليه حتى حين لا نكون قد اكتشفنا نحن ذلك بعد. هو من النوع الذي يهتم كثيراً بالآخرين وعليه حين يحتاجون إلى نصيحة ما أو شخص يشكون إليه همومهم فهو حاضر وموجود.

وبمجرد أن نكون جزء من حياة الحوت ونملك ثقته فلا يوجد إمكانية أن يدير لنا ظهره. حين نحتاج إلى أي نوع كان من المساعدة هو حاضر وموجود لتقديمها لنا وهو سيقف إلى جانبنا حتى النهاية.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء هو حلال المشاكل والكل يلجأ إليه من أجل الحصول على المساعدة ولحسن الحظ البرج هذا يحب مساعدة الآخرين. هو من النوع الذي لا يكتفي بالنصيحة فحسب بل يقدم الحلول ويساعد على تطبيقها وحتى أنه يبقى حتى مرحلة ما بعد الحل كي يتأكد من أن كل شيء على خير ما يرام.

والأفضل من كل هذا العذراء من الأبراج التي يمكن الوثوق بها وعليه أي مشكلة تواجهنا لن يعرف بها أي مخلوق آخر.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يدعمنا بطرق مختلفة ومتنوعة. الطريقة الأولى هي من خلال إيجاد بيئة متناغمة خالية من التوتر والقلق. فهو من النوع الذي سيقوم بكل ما لا نحب القيام به إن كان ذلك يعني إننا لا نشعر بالقلق أو التوتر وهو من النوع الذي سيقف إلى جانبنا مهما قررنا إننا نريد فعله.

الميزان يظهر دعمه بشكل مطلق سواء كان الأمر يتعلق بالأمور الصغيرة أو الكبيرة. وخلال تلك المرحلة فهو يوفر لنا كل الدعم النفسي الذي نحتاج إليه.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

لا يوجد ما هو أكثر أهمية للسرطان من دعم الأشخاص الذين يحبهم. البرج هذا حدسي للغاية وعليه هو يعرف ما الذي نحتاج إليه قبل أن ندرك ذلك. كما إنه من النوع الذي يستمع إليها لساعات ونحن نتذمر من دون أن يظهر لنا على الإطلاق بأنه منزعج، لأنه ليس كذلك. السرطان يشعر بالسعادة حين يوفر الدعم لمن يحب.

ورغم كونه من الأبراج المسالمة ولكنه يتحول إلى كل ما هو شرس في حال شعر ولو للحظة واحدة بأن من يحب يتعرض لظلم ما ويحتاج إلى مساعدته. السرطان يوفر دعم فريق كامل.. وما يقدمه لنا لا يقدر بثمن ولا يمكننا مضاهاته حتى ولو حاولنا.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى