الرئيسية » تكنولوجيا » هاتف OPPO NEO 7 الصّيني متوفّر لدى أورانج تونس بهذا السّعر

هاتف OPPO NEO 7 الصّيني متوفّر لدى أورانج تونس بهذا السّعر

تشقّ علامة Oppo الصّينيّة الواعدة طريقها بثبات و دون إحداث ضجّة في سوق الهواتف الذّكيّة العالميّة , و هي الآن متواجدة على رأس ترتيب أكثر العلامات مبيعا في سوق الهواتف الذّكيّة في الصّين . و مثلما أشرنا سابقا , تأكّد دخول هذه العلامة الصّينيّة إلى تونس , من خلال سلسلة من المنتوجات التّكنولوجيّة المميّزة . و في هذا الإطار , يقدّم مشغّل الإتّصالات البرتقالي أورانج تونس عرضا هامّا من خلال هاتف Neo 7 الجديد من Oppo , و المتوفّر الآن لدى مغازات أورانج و موقعها التّجاري الإلكتروني .

هاتف Oppo Neo 7 يمتاز بجذاذة تقنيّة محترمة : حيث أنّه يعمل وفق نظام أندرويد 5.1 التّشغيلي . بالنّسبة لأبعاد الهاتف فهي ب142.7*71.7*7.6 مم , و هو يزن 141 غرام و يحتوي على منفذ لشريحتي إتّصال . فيما يخصّ الشّاشة , فهي بجودة IPS LCD بقياس 5 بوصات , و بدقّة 540 * 960 بيكسل .

أمّا المعالج ( رباعي النّوى ) , فهو من نوع Mediatek MT6582 بتردّد 1.3 جيقا-هرتز ( لنموذج 3G ) و من نوع سناب دراغون 410 من Qualcomm MSN 8916 ( لنموذج 4G ) . هذا و يضمّ الهاتف وحدة غرافيكيّات للصّورة Adreno 306 من Mali-400MP2 .

و نأتي الآن إلى الذّاكرة RAM الّتي تبلغ 1 جيقا ( مع سعة تخزين داخليّة ب16 جيقا , قابلة للتّوسيع إلى حدّ 256 جيقا عبر بطاقة microSD ( بالنّسبة للموديل 4G ) .

بالنّسبة للكاميرا , فهي بدقّة 8 ميقا-بيكسل من الخلف و 5 ميقا-بيكسل من الأمام , مع توفّرها على خاصّيات autofocus و LED flash و غيرها .

هذا الهاتف يضمّ أيضا إتّصاليّات بلوتوث و WiFi و GPS , إضافة إلى منفذ USB و كذلك محطّة راديو . و أخيرا تبلغ طاقة بطّاريته ( الغير قابلة للإزالة ) , 2420 ميليام آمبر/في السّاعة .

سعر هاتف Oppo Neo 7 مقدّر في تونس لدى أورانج ب399 دينار . أمّا إذا إخترتم إقتنائه في إطار العرض الخاصّ المقدّم من المشغّل البرتقالي , فيمكنكم شراء الهاتف بسعر 249 د مع دفع باقي المبلغ على 12 شهرا , في إطار عقد إلتزام .

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: