الرئيسية » أخبار عالمية » نجل ” ترامب” يتحرك على خط الازمة السورية

نجل ” ترامب” يتحرك على خط الازمة السورية

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، يوم الخميس24 نوفمبر الجاري ، عن محادثات أجراها دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي المنتخب، في باريس الشهر الماضي، حول شراكة وتعاون واشنطن مع موسكو لإنهاء النزاع السوري.

ونشرت الصحيفة ان اللقاء الذي تم في فندق “الريتز” وسط باريس بحضور نحو 30 شخصا، ونظمه فابيان بوسار، وكان من بين الحضور بحسب ما نقلته الصحيفة رئيسة حركة المجتمع التعددي السورية رندة قسيس. من جهتها، كتبت قسيس في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول اجتماع باريس، ونشرته الصحيفة: “أعتقد أن (دونالد الابن) عملي جدا ومرن”. وأضافت: “مع فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية أصبح لدينا أمل كبير بتحريك الحل السياسي والوصول إلى اتفاق روسي-أمريكي حقيقي بخصوص الملف السوري، وهذا ليس اعتقادا أو أملا فقط بل إنه نابع مما لمسته من السيد دونالد ترامب جونيور، عندما التقيته في باريس في أكتوبر الماضي”.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات الرئيس المنتخب ترامب، المتكررة بخصوص دعم روسيا والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والتي بدت جلية للعيان أكثر وأكثر من خلال اجتماعات واسعة النطاق شملت أفرادا من أسرة ترامب بخصوص الأزمة السورية.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: