free page hit counter
تونسوطنية

موقف سمير الوافي من تدوينة الهاشمي الحامدي

موقف سمير الوافي من تدوينة الهاشمي الحامدي
موقف سمير الوافي من تدوينة الهاشمي الحامدي
أكد رئيس تيار المحبة الهاشمي الحامدي انه أخطأ حين طرح نفسه كوسيط بين عائلة سمير الوافي والشاكية، مقدّما اعتذاره بعدما صرح بنيته الاتصال بالمرأة الشاكية لطلب العفو عن الوافي الذي دخل السجن وفقد عمله وفق تعبيره.

وأوضح الحامدي في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع ” فايسبوك”  أنه كان ينوي فعلا التدخّل والمساهمة بـ 50 الف دينار لتسديد دين الوافي على أن يردها الاخير له حين تتيسر أموره، مبينا انه تراجع عن ذلك لان فكره مذموم في تونس قائلا : ” أعتذر وانسحب من موضوع سمير الوافي”.

وكان الحامدي قد اعرب عن نيته التوسط وتحقيق الصلح بين الإعلامي سمير الوافي والمرأة لتي رفعت قضية ضده، مؤكّدا استعداده لدفع المبغ المالي الذي تحصل عليه الوافي من المرأة بهدف التدخل لفائدتها للحصول على رخصة بيع الخمور.

وقال الهاشمي الحامدي، في تدوينة كتبها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “من منكم يبلغ زوجة سمير الوافي والمرأة الشاكية أنني مستعد للمساعدة في سداد الدين وتحقيق الصلح بين الطرفين والحفاظ على عائلة سمير؟”

 من جانبه قال محامي الوافي ، في تصريح للصريح اون لاين، انه يرفض التعليق على ما دونه الهاشمي الحامدي، مشيرا الى انه من يرغب في التوسط ومساعدة موكله ، يتصل بالعائلة او به ولا يعتمد على تدوينات فايسبوكية على الملئ.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى