الرئيسية » تكنولوجيا » موقع فايسبوك سيقدّم قريبا عروض شغل على شبكته الإجتماعيّة !

موقع فايسبوك سيقدّم قريبا عروض شغل على شبكته الإجتماعيّة !

تريد شركة فايسبوك أن تقترب أكثر من المهنييّن و من الحياة العمليّة , و ذلك منذ فترة بالفعل . فبعد أن قامت بإنشاء نسخة Work place , الّتي هي عبارة عن شبكة إجتماعيّة للمؤسّسات , ها أنّها تبدأ في إدماج مجموعة من عروض الشّغل مباشرة على موقعها . إذن سيمكنكم قريبا إجراء بحوث على الصّفحات الخاصّة بالشّركات و المؤسّسات المختلفة , و الإجابة على مختلف عروض الشّغل الّتي تتناسب معكم .

العديد من الشّركات ترى الآن شبكات التّواصل الإجتماعيّة , كأدوات و وسائل جديدة لتحسين إنتاجيّة فرقها , و هو ما تجاوبت معه شبكة فايسبوك من خلال خدمة “Facebook Work Place” , في وقت عمدت فيه شركة ميكروسوفت إلى القيام بخطوة قويّة بشرائها لأسهم شركة Linkedin .

و في ذات هذا الإطار , قامت الشّبكة الإجتماعيّة الزّرقاء بتطوير إمكانيّة وظيفيّة جديدة سيقع وضعها على ذمّة الشّركات منذ اليوم . فعلى الصّفحات الرّسميّة لمختلف الشّركات و العلامات , ستتمكّنون من الإجابة مباشرة , عبر شبكة فايسبوك , على عرض الشّغل المقترح .

و بإستخدام المعلومات المضمّنة في حسابكم الشّخصي , سيقوم الموقع بإتمام معلوماتكم الشّخصيّة إلى أقصى حدّ ممكن . و لن يتبقّى إذن بعد ذلك سوى إدخال الرّابط الخاصّ بحسابكم الشّخصي مع سيرتكم الذّاتيّة ( CV ) , لتقدّموا بذلك ترشّحكم للوظيفة المطلوبة .

هذا و ترنو شبكة فايسبوك من خلال هذا الإجراء الجديد إلى تسهيل عمليّة البحث عن شغل لفائدة الشّباب , و ذلك بإستخدام منصّة تكون مألوفة لهم و يستطيعون التّعامل معها بكلّ راحة و بساطة و ثقة .

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: