الرئيسية » تكنولوجيا » مميزات هاتف سامسونغ S8…

مميزات هاتف سامسونغ S8…

مع تقدّم الأيّام , تتوالى الأخبار و الإشاعات حول هاتف سامسونغ غالاكسي S8 . فهذه المرّة , و حسب موقع The Invester الكوريّ الجنوبيّ , تنوي شركة سامسونغ إعتماد تكنولوجيّة مبتكرة على مستوى الشّاشة تتمثّل في ماسح للبصمة مدمج مع الشّاشة الخاصّة بسلسلة هواتفها الذّكيّة الجديدة و ذلك عوضا عن زرّ الشّاشة الرّئيسي , و بما فيها هاتف سامسونغ غالاكسي S8 القادم .

هذا المنشور الجديد أفاد برسالة مضمونها كالتّالي :

” سامسونغ تفكّر بإعتماد تكنولوجيّة Force Touch و ذلك بالأخصّ في هاتف S8 . لكن المرور نحو الإعتماد الكامل لهذه التّكنولوجيّة , سيكون في غضون سنة أو سنتين من الآن … الأمر مسألة وقت قبل أن يقوم المصنّعون الكبار الآخرون لهواتف الذّكيّة أندرويد بنشر هذه التّكنولوجيّة الّتي ستساعد على تدعيم السّطح البينيّ للمستخدم . “

و بالرّغم من أنّ المصنّع الكوريّ مازال شحيحا في تقديم المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع , فمن المعلوم الآن أنّ خاصّية ماسح البصمة المدمج مع الشّاشة ( pressure-sensitive display ) ستعمل بطريقة مشابهة لتكنولوجيّة 3D Touch من آبل .

شاشات ( pressure-sensitive ) ليست جديدة بالكامل في سوق الهواتف الذّكيّة . فقد قامت شركة هواوي حديثا بإدخال وظيفة ماسح البصمة المدمج مع الشّاشة في سلسلة منتوجات هواتفها الذّكيّة من فئة Mate .

و في الواقع , سامسونغ هي من كانت قد صنّعت شاشات Force Touch الّتي تستخدمها هواوي على هواتف Mate .

موقع The Investor  قام بنشر هذه الأخبار حول هاتف غالاكسي S8 القادم في كلّ مكان خلال الأيّام الماضية , و هذا ما يجعلنا نتشوّق أكثر للتّعرّف على مولود العملاق الكوريّ القادم .

15078648_643438439194125_2393976847201850049_n

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: