الرئيسية » تونس » معلومة صادمة حول قيمة مجوهرات منال عمارة في سهرة jcc بتونيزيا مول.

معلومة صادمة حول قيمة مجوهرات منال عمارة في سهرة jcc بتونيزيا مول.

معلومة صادمة حول قيمة مجوهرات منال عمارة في سهرة jcc بتونيزيا مول.
——
أحيت منال عمارة سهرة فنية من أبرز سهرات الدورة 27 من أيام قرطاج السينمائية والتي نظمها المركب التجاري تونزيا مول وتجند لانجاحها فريق من عملة المركب، وتجدر الاشارة الى أن المول يحتوي على فضاء مناسب لاحياء سهرات خاصة في حجمه مع العلم انه سيتم قريبا فتح تونيزيا مول 2.

واختارت منال، التي أطلت بلوك ساحر كعادتها، لحفلها مجموعة من الأغاني الشرقية والغربية  معبرة عن سعادتها بأن تكون حاضرة في هكذا سهرة تحتفي بالسينما التونسية في خمسينيتها. مع العلم أنها الفنانة الوحيدة التي أحيت حفلا موسيقيا للـjcc .

وكنا قد لاحظنا غيابها في حفل افتتاح المهرجان في قصر المؤتمرات الجمعة الفارط ويبدو أنه بسبب التحضير لهذه السهرة التي استقطبت قرابة 350 شخصية بارزة من فنانين وسياسيين ورجال أعمال..

هذا وأثثت منال الحفل بباقة من أفضل أغانيها زاوجت فيها بين القديم والجديد وجمعت الايقاعات الخفيفة بالطربية، وتألقت كعادتها في شد الحاضرين وجعلهم يرددون معها أغانيها بانسجام مع الايقاعات الموسيقية دون أن يفوتنا الأجواء التي تميز سهرات فنانة تغني باحساس كبير وتتحرك بليونة على المسرح.

أما الملفت في هذا الحفل الذي كان خاصا جدا اثار غيرة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الذين لا يفوتون حفلاتها وطلبوا منها تعويضهم بحفل اخر بعد مشاهدتهم صورا من حفل خص به ضيوف الـjcc والسياسيين ورجال الأعمال ولا يمكن الحديث عن سهرة منال دون الحديث عن لوك مميز جمعت فيه هذه المرة بين لباس CH by Chammem وماكياج VIOLETTE .

والمثير ان كانت مجوهراتها التي قدر ثمنها فوق المائة ألف دينار وهي مجوهرات من تصميم YOUSSEF Wassila Ben ….

هذا وتجدر الاشارة الى أنه قريبا جدا تطلق منال عمارة اغنيتها الجديدة التي هي اعادة لاحد أهم اغاني العندليب.

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: