الرئيسية » رياضة » مصيبة كادت ان تحدث..نجاة نجوم ريال مدريد من عملية اغتيال جماعي!

مصيبة كادت ان تحدث..نجاة نجوم ريال مدريد من عملية اغتيال جماعي!

اكدت تقارير صحفية ان عددا من لاعبي نادي ريال مدريد الاسباني واجهوا خطر الاغتيال على يد قاتل مأجور تم القبض عليه بواسطة الشرطة الاسبانية.

بدورها قالت الشرطة الاسبانية انها اكتشفت حقائق صادمة ومثيرة أثناء التحقيق مع المجرم.

وفي بيان الشرطة قالت انها ألقت القبض على القاتل المأجور “سانتياجو سانشيز راميريز” والذي كشف مجموعة من المعلومات الصادمة عن محاولات اغتيال لاعبي ريال مدريد.

وبناء على التحقيقات مع القاتل المأجور، قال إنه وجد ثغرات أمنية أثناء تحركات لاعبي ريال مدريد وتحديدا أثناء خروجهم من ملعب التدريب.

وأضاف القاتل “قمت بالتقاط صورا لنجوم ريال مدريد أثناء خروجهم من الملعب، وظهروا بسهولة أمامي على مرمى البندقية التي استخدمها في عمليات القنص، كان من السهل قتلهم”.

الغريب في الامر أن راميريز أرسل خطابا إلى إدارة نادي ريال مدريد حذرهم فيه من الثغرات الأمنية مؤكدا لهم سهولة قتل رونالدو دون أي معوقات.

بعد هذا الخطاب والتحذير المرعب، أسرعت إدارة الريال بالاتصال في الجهات الأمنية مطالبة بزيادة التأمين للاعبي الفريق في جميع التحركات.

هذا وانتشر خبر تصريحات القاتل المأجور بشأن تهديد حياة لاعبي ريال مدريد، قبل ساعات من مباراة النادي الملكي أمام جاره اللدود أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: