الرئيسية » تونس » مصدر امني : هذا ما افضت اليه الابحاث في مجموعة “عبدة الشيطان”..

مصدر امني : هذا ما افضت اليه الابحاث في مجموعة “عبدة الشيطان”..

أفاد مسؤول أمني رفيع المستوى لموقع “الاخبارية” أن اعترافات الموقوفين ال6 الذين تم ايقافهم في المروج ثم الافراج عنهم لاحقا على خلفية ما راج عن انضمامهم لما يعرف ب”عبدة الشيطان”، كشفت أن هؤلاء ينتمون الى ما يسمى ب”الهرادس” ومن محبي موسيقى “الميتال” والروك” ولا علاقة لهم ب”عبدة الشيطان”.
ووفقا لمصدر “الاخبارية” فان من بين ما جاء في اقوالهم أن مجموعة “الهرادس” تعارفوا عبر صفحات التواصل الاجتماعي في مجموعة “فايسبوكية” تحمل اسم “محبي الروك والميتال” ومؤسس هذه المجموعة هو تلميذ بكالوريا اصيل منطقة الكرم. ..وبعد تعارفهم أصبحوا ينظمون لقاءات دورية في المقاهي لتبادل اخبار مشاهيرهم واخر اصداراتهم. وذكر مصدر “الاخبارية” ان مجموعة محبي موسيقى “الميتال والروك” تضم حوالي 25 مراهقا ومراهقة مشددا مرة اخرى على الا علاقة لهم ب”عبدة الشيطان”.
ويذكر أنه على خلفية انتحار فتاة وشاب في منطقة المروج في اقل من اسبوع، راجت أخبار عن أن اقدامهما على الانتحار هو طقس من طقوس المنضمين الى “عبدة الشيطان” ويجب على احد في المجموعة أن يضحي بنفسه من اجل المجموعة. وعلى خلفية ما راج، قامت وحدات الأمن بالمروج بايقاف ستة سباب من بينهم تلميذان زميلا الفتاة للتحقيق معهم في حقيقة انتماءهم من عدمه، وقد أطلق سراحهم صبيحة اليوم الموالي.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: