الرئيسية » تونس » ماذا قال عادل إمام عن سخرية لطفي العبدلي منه بمهرجان قرطاج

ماذا قال عادل إمام عن سخرية لطفي العبدلي منه بمهرجان قرطاج

التونسي “لطفي العبدلي”، الذي سخر من حديث الزعيم عن السينما المصرية والفن المصرية وقوله أثناء تكريمه بمهرجان أيام قرطاج أن مصر أم الدنيا.

وأضاف الزعيم عادل إمام أن هذا الممثل له كل العذر؛ لأنه لا يعلم قيمة الفن المصري أو السينما المصرية، لذلك فسخريته من حديثي هي نتاج جهله بالتاريخ السينمائي والفني لبلادنا العربية.

وأوضح الزعيم أن ذلك لن يؤثر عن حبه للشعب التونسي وللرئيس التونسي “السبسي” ولوزير الثقافة وكل القيادات والفنانين التونسيين، حيث إن الرئيس التونسي كرمه واستقبله استقبالا حافلا، وهذا هو أبلغ رد على “لطفي العبدلي”، وتوضيح لأهمية الفنان المصري والفن المصري، وتابع الزعيم أنه لا يريد أن يحول الأمر إلى أزمة عرقية أو تحيزية؛ لأن الوطن العربي كله شيء واحد ولا فرق بين المصري والتونسي، فكلنا أشقاء ونجاحنا هو نجاحهم والعكس صحيح.

يذكر أن  الفنان التونسي “لطفي العبدلي” قام بالرد على الفنان عادل إمام قائلا: “إذا كانت مصر أم السينما فتونس أبوها، وإذا كانت مصر أم الدنيا فتونس أبوها”، وهو ما أثار غضب السفير المصري في تونس نبيل حبشي الذي غادر حفل ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائي؛ احتجاجا على تلك التصريحات، بحسب ما كشفه الفنان التونسي نفسه.

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: