الرئيسية » ثقافة و فن » فن » كلمات من قلب مفجوع… هكذا ودّعت ماجدة الرومي ملحم بركات.

كلمات من قلب مفجوع… هكذا ودّعت ماجدة الرومي ملحم بركات.

كلمات من قلب مفجوع… هكذا ودّعت ماجدة الرومي ملحم بركات.
——–
رثت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في رسالة طويلة بكلمات مؤثرة الفنان الراحل ملحم بركات، علما أنها تلقت خبر وفاته خلال عزاء والدتها، فتوجهت إلى عائلته لمواساتهم في مصيبتهم.

وكتبت المطربة اللبنانية في رسالتها، التي نشرتها العديد من المواقع الإخبارية اللبنانية الأحد 30 أكتوبر ، “امبارح، من عزا إمي للعزا فيك، ومن دير القرقفي كفرشيما لكنيسة مار بطرس وبولس كفرشيما، قطعت المسافة بضيعتنا الصغيرة وأنا قلبي عم يعصرو الأسى، وأنا عم بسمع صوتك طالع من كل شارع وحي.. وصوتك نفسو نفسو يا ملحم يلي فرحني العمر كلو مبارح نفسو نفسو ما ترك بعينيي دمعة وحدة إبكيها”.

وكان موكب الفنان الراحل بركات، وصل إلى كنيسة مار نقولا في الأشرفية، تتقدمه صورة كبيرة له مكتوب عليها “بخاطركن”، واستقبل الجثمان من المواطنين بنثر الأرز والورود.

وفي الكنيسة، ترأس مطران بيروت وتوابعها للروم الأرثوذوكس إلياس عودة القداس على روح الفنان الراحل، وذلك في حضور حشد فني وسياسي وشعبي، إضافة إلى العائلة والمقربين.

وفي كلمته، قال المطران عودة: “بالأمس عزف ملحم بركات لحنه الأخير، ومشى في طريقه، لقد كلفني غبطة أبينا البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، أن أنقل للعائلة الكريمة تعازيه وأدعيته، لكي يتقبل الرب الإله وديعته ويسكنها ملكوته السماوي”.

كما ألقى الشاعر الغنائي نزار فرنسيس قصيدة مؤثرة يرثي فيها صديق عمره.

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: