free page hit counter
تونسوطنية

عاجل/ تخفيضات خيالية تُطلقها الخطوط التونسية تَشملُ 34 دولة عبر العالم و لفترة محدودة..التفاصيل

عاجل/ تخفيضات خيالية تُطلقها الخطوط التونسية تَشملُ 34 دولة عبر العالم و لفترة محدودة..التفاصيل

أطلقت الخطوط التونسية، اليوم الإثنين، عرضا خاصا يمكّن هواة السفر من التمتّع برحلات بأسعار منخفضة من و إلى 34 وجهة عبر العالم من بينها فرنسا و إيطاليا و ألمانيا و صربيا و تشيكيا و المملكة المتحدة و بلجيكيا و هولندا و سويسرا و إسبانيا و البرتغال و النمسا بسعر أدناه إنطلاقا من تونس ذهابا و إيابا 359 دينارا بإحتساب القيمة المضافة دون عمولة.

و يشمل العرض الذي ستؤمنه الشركة إنطلاقا من مطارات تونس قرطاج و المنستير و جربة و صفاقس و توزر و النفيضة كل من لبنان و تركيا و المغرب علما و أن أدني سعر للإستفادة من العرض إنطلاقا من الخارج يبلغ 139 أورو بإحتساب القيمة المضافة و دون عمولة.

و تنطلق عمليات بيع التذاكر بداية من يوم 25 سبتمبر 2017 و تنتهي يوم 7 أكتوبر 2017 على أن تكون فترة السفر من 25 سبتمبر إلى 15 ديسمبر 2017 مع مدة مكوث دنيا بالوجهة المقصودة تدوم 3 أيام أو قضاء ليلة من السبت إلى الأحد و فترة مكوث قصوى لأسبوعين مع منح تخفيضات للرضع بنسبة 75 بالمائة.

و أعلنت الشركة أنه يمكن إقتناء التذاكر حسب عدد المقاعد المتوفّرة، عبر نقاط البيع التابعة للخطوط التونسية أو عبر مختلف وكالات الأسفار المتعامل معها و أيضا عبر موقع واب الشركة.

آخر خبر

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى