free page hit counter
تونسوطنية

عاجل/أزمة الثانوي:تعليق الدروس مازال ساريا

امتثل اليوم الثلاثاء 24 أفريل 2018 العديد من الأساتذة في المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوي إلى قرارالجامعة العامة للتعليم الثانوي الرافض لاستئناف الدروس وتسليم الأعداد رغم إعلان الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي مساء أمس استئناف الدروس بداية من اليوم.
وأكد مبعوث شمس أف أم إلى المعهد الثانوي باب الخضراء بالعاصمة، أن قرار تعليق الدروس بهذه المؤسسة مازال ساريا والأساتذة انضبطوا لقرار هيكلهم النقابي.
وأوضح أحد الأساتذة بالمعهد أن قرار تعليق الدروس اتخذته الهيئة الإدارية للجامعة العامة للتعليم الثانوي وبالتالي هذه الهيئة هي المُخولة لإعلان استئناف الدروس والتراجع عن القرار.
وفي المدرسة الإعدادية بمونفلوري، أكد بعض الأولياء أن الدروس لا تزال مُعطلة، مطالبين الأساتذة بإرجاع أموال الدروس الخصوصية.
وكانت الجامعة أعلنت أمس رفضها لقرار المركزية النقابية باستئناف الدروس بكافة الإعداديات والمعاهد الثانوية وتسليم الأعداد للإدارة.

يُذكر أن الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي اعتبر في تدوينة له صبيحة اليوم على صفحته على الفايسبوك ‘نجاح التعليق اليوم أعمق دلالة ممّا سبق’.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى