free page hit counter
رياضةعالميةكأس العالم لكرة اليدوطنية

صدام بين أفنديتش والوفد الإعلامي التونسي .. فهل دقت ساعة الرحيل ؟

لم يمر المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة تونس والنمسا لحساب الجولة الثالثة من كاس العالم لكرة اليد في العاصمة القطرية الدوحة سهلا بل وصل إلى درجة من التشنج بين مدرب المنتخب الوطني سعد افنديتش وجانب من الوفد الإعلامي، حيث رد افنديتش بتعال وتشنج على الأسئلة الناقدة لاختياراته في المباراة التي انتهت بتعادل بطعم الهزيمة للمنتخب التونسي. ويبدو أن افنديتش قد يكون استعمل كلمات نابية في معرض تدخله باللغة الكرواتية التي لا يفقها اغلب الحاضرين .

وانطلقت شرارة الخلاف عندما طرح الزميل صلاح بوذينة سؤالا حول جدوى إبقاء لاعبين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم في كاس العالم وهل انه سوف يتخذ قرارا فوريا بالتغيير .

ثم اشتعل المؤتمر الصحفي عندما طرح الزميل  بلال العلويني سؤالا حول جدية التحضيرات التي سبقت المنديال، فما كان من افنديتش إلا أن رد بتشنج كبير واعتبر أن أسئلة العلويني تحركها اعتبارات عائلية بعد استبعاد كمال العلويني – شقيق بلال – من الدور الأول لكاس العالم .

Sead-Hasanefendic-Tunisie

وعبر جميع الحاضرين عن استيائهم من حدة ردود المدرب افنديتش الذي تجاوز خلالها حدود اللياقة وقلل من احترام مهنية الإعلاميين الذين هم من المختصين في كرة اليد، كما ادعى انه يفقه كرة اليد أفضل من كل الحاضرين .

ويبدو أن بقاء افنديتش على راس المنتخب الوطني أصبح محل نقاش سوف تأتي الساعات القادمة بأخباره، خاصة وان الجميع بات مقتنعا بان بقاء هذا الفني على راس المنتخب لن يفيد بل سيفتح باب مواجهات قوية مع الوفد الإعلامي بعد أن بان بالمكشوف انه محدود الإمكانيات على كل المستويات .

وسألت موزاييك رئيس وفد المنتخب علي علولو عن إمكانية تغيير المدرب، فرد قائلا إن هذا القرار سابق لأوانه وإن المكتب الجامعي سوف ينظر حتما في كل هذه التطورات ويقيم الوضع وسيتخذ القرار المناسب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى