الرئيسية » تونس » صالون التشغيل يعود في نسخته الثانية بصفاقس

صالون التشغيل يعود في نسخته الثانية بصفاقس

بعد النّجاح الباهر الذّي حققته الدّورة الأولى في تونس والتي فاق عدد زائريها 3800 وافد، وحشدت أكثر من 300 مؤسسة، ينظم صالون التشغيل CORP CITY الدّورة الثانية بعيدا عن العاصمة وذلك يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 بنزل Golden Tulip بصفاقس.

‏ CORP CITY هو الصالون الوحيد الذي أقدم على عكس مفهوم التشغيل. ذلك أن أصالة الفكرة تكمن على وجه التحديد في عكس الأدوار حيث يتحوّل الباحثون عن العمل إلى عارضين في حين يقبل المنتدبون للقاء بهم.
ويشارك في هذه الدّورة الثانية 50 مترشح عارض وقع اختيارهم حسب معايير دقيقة من خلال مرحلة انتقاء مدروسة، قبل أن يشاركوا في تكوين في مجال المهارات المهنية لضمان انتقاء أفضل المرشحين للمشاركة في مغامرة صالون .CORP CITY
وعلاوة على الفضاء المخصّص للباحثين عن العمل، يستضيف الصالون في دورته الثانية 25 شركة ومنظمة باتت وفية لرؤية مركز التوجيه والتأهيل المهني CORP وتصوّره وملتزمة بتطوير تشغيل الشباب التونسي ومقبلة كذلك على المشاركة في بناء حدث حافز وفاعل لإيجاد المواصفات التي تستجيب لحاجياتهم .
ويعد صالون CORP CITY فضاء وحيزا زمنيا لالتقاء المنتدبين بالباحثين عن العمل من خلال تنظيم الندوات على هامش الصالون بمشاركة خبراء ومحاضرين وفاعلين رئيسيين في مجال التشغيل بتونس .
وينظم هذا الحدث الفريد من نوعه مركز التوجيه والتأهيل المهني CORP بمبادرة من غرفة الصناعة والتجارة التونسية الألمانية AHK وبالتعاون مع صندوق التشغيل التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدول GIZ بتكليف من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية.BMZ
ويشكل صالون CORP CITY فرصة أخرى لمركز التوجيه والتأهيل المهني لإظهار مساهمته المستمرة في رفع التحدّيات الجهوية من خلال حرصه على اقتراح الحلول المناسبة للاستجابة للمتطلبات الخصوصية في مجال التشغيل في المناطق التونسية.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: