الرئيسية » ثقافة و فن » المرأة و الأسرة » شوكولاتة جديدة.. لتخفيف آلام الدورة الشهرية!

شوكولاتة جديدة.. لتخفيف آلام الدورة الشهرية!

تتعرض الكثيرات من الفتيات والنساء إلى آلام غير محتملة مصاحبة للدورة الشهرية، والتى تكون من أصعب الفترات على الإطلاق التى تواجهها الفتاة.

لتخفيف هذا الألم، صنع معمل للشوكولاتة في سويسرا نوعا من الشوكولاته، يساهم بشكل كبير في تخفيف آلام الدورة الشهرية، بحسب صحيفة “الاندبندنت” البريطانية.

قامت شركة “Chocolate with Love”، التي يترأسها “مارك فيدمر” بتصنيع هذه الشوكولاتة التي أطلق عليها إسم “Frauenmond”، وأكد السيد فيدمر، وهو طاه سابق للمعجنات في فنادق عدة كبيرة، ان هذه الشوكولاتة تحتوي على 17 نوعا من الأعشاب الجبلية السويسرية التي يمكن أن تخفف آلام الدورة الشهرية.
وتظهر هذه الفوائد الصحية لهذه الشوكولاتة من خلال التفاعلات التي تنشأ بين هذه الأعشاب والجزيئات في الشوكولاتة لإنتاج تأثير مهدئ على الجسم.

في حديث مع 20 Minuten قال السيد فيدمر “هدفنا هو جعل أيام الحيض لدى المرأة أكثر راحة”، هذا النوع من الشوكولاتة ليست حكرا على النساء، بل يمكن للرجال تناولها أيضا.
يذكر أن أعراض الدورة الشهرية هي مجموعة من الأعراض التي تظهر في تلك الفترة من كل شهر لدى 30 – 40% من النساء الفتيات في سن الخصوبة والانجاب، أما السن الذي تكون فيه هذه الاعراض أشد ازعاجا هي منتصف الثلاثينات الى بداية الاربعينات، حيث أنها تزداد سوءا بتقدم السن و التوتر و تزداد حدتها بعد كل ولادة.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: