free page hit counter
صحة

شراب لجميع المدخنين والمدخنين السابقين يطهر رئتيك المصابة بالسموم!

التدخين قد يسبب الأمراض المختلفة، بما في ذلك السكري والسكتة الدماغية والسرطان وأمراض القلب، وأمراض الرئة، وأمراض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، مثل انتفاخ الرئة والتهاب القصبات المزمن.
كما أصبح يشكل خطر كبير والإصابة بأمراض العين، والسل، والقضايا جهاز المناعة، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤدي إلى ضعف الانتصاب عند الذكور.
ولذلك، القدرة لتطهير الرئتين والتخلص من جميع السموم تمكنك من منع كافة هذه المشاكل الصحية الخطيرة، بغض النظر عما إذا كنت مدخن أو مسببات أخري .
ونحن سوف نكشف عن وصفه عصيرطبيعى مدهش الذى يضم 3 فقط من المكونات المشتركة، وسوف توفر فوائد متعددة.
الكركم
العنصر الأول من هذه التوابل فأنه يوصف بالمعجزة، أو يعرف أيضا باسم الزعفران الهندي.فهو غنى بالمعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية أوميغا 3. يتمتع بخصائص قوية  ضد السرطان ومضادة للجراثيم، ومضادة للفيروسات.
البصل
البصل والثوم، فأن لهما خصائص مضادة للسرطان قوية والتي تعتبر فعالة للغاية في الوقاية من الأمراض الخبيثة. البصل مفيد جداً أيضا في تجنب جميع أنواع الأمراض التنفسية.
الزنجبيل
الزنجبيل من الأعشاب التى تستخدم على نطاق واسع منذ العصور القديمة، كما أن لديها العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك قدرتها على التخلص من كميات كبيرة من المخاط المتراكم في الرئتين.
هذا كيفية تحضير الشراب:
المكونات:

2 ملعقة كبيرة من الكركم
400 جرام من البصل
جذر الزنجبيل
400 غرام من السكر
1 لتر من الماء
طريقة التحضير:
وضع  الماء في وعاء وإضافة السكر. ثم وضعه على النار وندعه يغلي. ثم نقسم البصل إلى أرباع. وبعد ذلك، شريحة جذر الزنجبيل، وإضافتها إلى الماء.ثم ندعه يغلي مرة أخرى، ثم إضافة الكركم، وانخفاض الحرارة.
حتى يتم خفض المقدارألى  النصف، وصب ذلك في وعاء زجاجي. ثم ترك لتبرد.
تخزين الخليط في الثلاجة.
استخدم:
يتم أخذ 2 ملعقة كبيرة من الشراب على الريق في الصباح، وأثنين أو أكثر في المساء، قبل الإنتقال إلى النوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى