free page hit counter
أخبار عالمية

شاهد.. ترامب متباهياً: السعودية ستعطينا جزءاً من ثروتها .

شاهد.. ترامب متباهياً: السعودية ستعطينا جزءاً من ثروتها
.
سيطر الحديث عن المنافع الاقتصادية وما ستحصل عليه واشنطن من الرياض، على مجمل مباحثات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي يزور البيت الأبيض لأول مرة منذ توليه ولاية العهد.

فقد تباهى الرئيس الأمريكي بالاستثمارات التي تقوم بها السعودية في بلاده، قائلاً إن المملكة ثرية جداً، و”ستعطينا” جزءاً من هذه الثروة.

وأضاف ترامب، خلال مأدبة غداء أعدها لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أن الرياض وعدت بلاده بشراء معدات عسكرية وأشياء أخرى مقابل 400 مليار دولار.

وبين ترامب أن العلاقة بين الرياض وواشنطن “أقوى من أي وقت مضى”، موضحاً أن “السعودية ثرية جداً وسوف تعطينا جزءاً من ثروتها كما نأمل في شكل وظائف وفي شكل شراء معدات عسكرية”.

وبيّن في نفس الوقت أنه “لا يوجد أفضل من الأسلحة والمعدات الأمريكية والسعودية تقدر ذلك”، كما أشاد بقرار الملك سلمان تعيين نجله ولياً للعهد.وقال الرئيس الأمريكي، في وقت سابق خلال استقبال بن سلمان في المكتب البيضاوي، أن “السعودية لطالما كانت صديقاً عظيماً ومستثمراً كبيراً في الولايات المتحدة”، مبيناً أن “الاستثمارات السعودية في بلاده ستخلق العديد من الوظائف”.
.
المصدر : صحيفة الاخبارية التونسية
.
اضغط على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو:

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى