الرئيسية » تونس » زوج سعيدة السراي : “الى اللقاء ..لقاء قريب وليس ببعيد !!”

زوج سعيدة السراي : “الى اللقاء ..لقاء قريب وليس ببعيد !!”

نشر اليوم  محمد إقبال شقشم  كاتب السيناريو و المخرج  تدوينة على صفحته الرسمية في الفايسبوك يعبر فيها عن مدى حزنه لفقدانه لزوجته الفنانة سعيدة السراي التي توفيت الأسبوع الفارط .

و بعبارات كلها الم و حسرة عبّر زوج الفقيدة عن حبه لزوجته التى وافتها المنية يوم الأحد 8 نوفمبر 2016 بعد صراع مع مرض السرطان .

و جاء في تدوينته ما يلي:   ” زوجتي  عشيرتي … جمد الدم في العروق و توقف العقل عن التفكير و اضطربت الروح عند سماع الخبر واعلامي بالمصيبة.. لقد تجلى المعني الحقيقي للمصيبة كان ساطعا كالشمس .كنا على قناعة انك ستعودين الى الديار بصحة جيدة وكنا نخطط للمستقبل، كان كلامنا كله امل.. كانت اخر كلمة قلتها لي “توحشتك انا” واخركلمة قلتها من جهتي “والله توحشتك سعدود “…
كانت تلك اللحظات الى حين وصولك في الصندوق لحظات كلها ذهول و الم . كنت اقول ” يا الله كيف يصيبني هذا المصاب

وصلت وفتح الصندوق… كنت مبتسمة و مشرقة كما عرفتك و لكن رايت وجها بلا روح لا تسري فيه الدماء… بكيت بحرقة و ايقنت انها الحقيقة . نزلت على ركبتي و قبلتك . كنت باردة.  ولكن بعثت في قلبي نارا حامية . كانت اجمل قبلة …
لقد ايقنت ان الله في تلك السنة التي عشتها في ألم طهّرك تطهيرا ونقاكي كما يُنقّى الثوب الابيض من الدنس . في اعلى ماراتب الجنة موعدك … الى اللقاء حبيبتي.. لقاء قريب وليس ببعيد”.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: