الرئيسية » تونس » رسمي : إلغاء راحة السبت لموظفي هذه المؤسسات

رسمي : إلغاء راحة السبت لموظفي هذه المؤسسات

أكد وزير للوظيفة العمومية والحوكمة عبيد البريكي  اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016 أنه تقرر إلغاء راحة يوم السبت بالنسبة لعدد من المؤسسات العمومية مؤكدا أن الإنطلاق بالعمل بالتوقيت الإداري الجديد سينطلق بداية من يوم السبت 19 نوفمبر 2016 .

وأضاف عبيد البريكي أن المؤسسات التي يحتاجها المواطن يجب أن تواصل عملها وأن تكون على ذمة المواطن طيلة أيام الأسبوع وهو ما دفع بالوزارة لإتخاذ هذا الإجراء وتشمل هذه المؤسسات كل من الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي ,الصندوق الوطني للتأمين على المرض ,الستاغ ,الصوناد ,البريد, القباضات و CNRPS وسيكون العمل فيها من التاسعة صباحا لمنتصف النهار.
وأوضح الوزير أنه سيتم تعويض الموظفين عن راحة يوم السبت بمنحهم أجر ساعتين اضافيتين على حد قوله.
وأشار الوزير إلى أن الوزارة اتخذت قرارا أيضا يقضي بتعميم الإدارات السريعة على مختلف الفضاءات التجارية لتخليص بعض الإدارات السريعة من الازدحام والاكتظاظ .
كما تقرر تخصيص جائزة مالية للإدارات التي تتحصل على علامة الجودة جائزة مالية ومنح موظفيها شهادات تقدير وذلك لتحفيزهم وتحفيز بقية المؤسسات لتحسين أدائهم .
وأوضح عبيد البريكي أنه قرر بالتعاون مع عدد من المديرين العامين تعميم دور الخدمات على بعض المناطق المعزولة والمهمشة ووقع الإختيار على 8 معتمديات ذات أولوية ليتم تركيز دور الخدمات فيها على حد قوله.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: