الرئيسية » تونس » خطير : تفاصيل مُفزعة حول معهد المروج 1 الذي اِنتحرت إحدى تلميذاته مؤخراً

خطير : تفاصيل مُفزعة حول معهد المروج 1 الذي اِنتحرت إحدى تلميذاته مؤخراً

خطير : تفاصيل مُفزعة حول معهد المروج 1 الذي اِنتحرت إحدى تلميذاته مؤخراً

.

تمّ صبيحة يوم الجمعة 11 نوفمبر 2016 العثور على تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة مشنوقة داخل منزل والديها بجهة المروج 1 من ولاية بن عروس، بعد أن عمدت إلى شنق نفسها في الباب.

وقد كشف الإعلامي زياد الهاني، اليوم السبت 12 نوفمبر الجاري، تفاصيل خطيرة جداً تمثلّت في وجود حالة انفلات سائدة في معهد المروج الأول، ومن أبرز مظاهرها قيام حوالي الأربعين تلميذا بتكوين مجموعة لعبادة الشياطين، وأيضاً مظاهر أخرى مثل تجرؤ تلميذة على الاعتداء على القيمة العامة داخل عربة مترو.

وتأكيداً لما قاله الهاني، فقد أكّد بعض العاملين في المعهد أنّ حالة من الفوضى و التسيّب يشهدها المعهد وصلت حدّ تعاطي “المخدرات” ، فيما قالوا أنّ انتحار التلميذة يأتي بعد قرعة قامت بها بينها و بين أصدقائها، حيث خرج إسمها و قامت إثر ذلك بالخروج من المعهد في ساعة الفراغ و العودة للمنزل و شنق نفسها في باب غرفتها.

هذا وقد اِختفت إحدى التلميذات وهي زميلة التلميذة المُنتحرة، ولم يُعرف لحدّ اللحظة مكانها و لا إن كانت على قيد الحياة، فيما أكّدت “ر.ب.س” أنّ أخوة التلميذة المنتحرة يدرسون في نفس المعهد و قد تفطّنت والدتهم عند دخولها لحساباتهم على الفايسبوك أنّ هنالك مجموعة سرية يُنشر داخلها صور الأشخاص المنتحرين شنقاً.

وتبقى كل هذه أنباء من أشخاص مُختلفة إلى حدّ تدّخل وزارة التربيّة في هذا المعهد الذي يشهد مظاهر غريبة و خطيرة على التلامذة وعلى محيطهم لتُوضّح لنا ما يحدث و لتتدخل لمنع ذلك.

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: