الرئيسية » تونس » خاص: هكذا تم التفطن الى مخزن السلاح الثالث.. وهذا سبب نقله من الصحراء الى مستودع..

خاص: هكذا تم التفطن الى مخزن السلاح الثالث.. وهذا سبب نقله من الصحراء الى مستودع..

(خاص)- هكذا تم التفطن الى مخزن السلاح الثالث.. وهذا سبب نقله من الصحراء الى مستودع..
——-
قال مسؤول أمني رفيع المستوى أن الوحدات المختصة بالقرجاني بالتعاون مع الوحدات المختصة ببن قردان تمكنت منذ قليل من الكشف عن مخزن سلاح ثالث بمستودع تحت منزل تسكنه عائلة في منطقة الورشنية ببن قردان.

وكشف المصدر أن الارهابي الذي خبأ الاسلحة عمد الى حفر ارضية المستودع لتخزين الاسلحة كما عمد الى بناء جدار صغير فوقه للتمويه. ورجح المصدر ان هذه الاسلحة كانت مطمورة في الصحراء وحين تفطن الارهابيون الى امكانية اكتشافها عمدوا الى نقلها في مستودع في حي سكني بعيدا عن اعين وحدات الأمن والجيش. ووفقا لنفس المصدر، فقد تم ايقاف شخصين من ساكني المنزل الذي به المستودع للتحقيق معهما.

وعن الاسلحة التي تم اكتشافها الى حد الآن، قال انها تتمثل في متفجرات وقنابل يدوية وقذائف “ار بي جي” واسلحة كلاشينكوف. ومازالت وحدات الامن والجيش تقوم بالحفر للكشف عن باقي الأسلحة المطمورة. وذكر أن عمليات تمشيط واسعة في ضواحي مدينة بن قردان للاشتباه بوجود مخازن اسلحة اخرى بالمنطقة.

و كان ذات المصدر كشف مساء امس السبت ان الوحدات الامنية بمعية القوات المسلحة تقوم بعملية تمشيط واسعة في الجنوب التونسي بعد التاكد من خلال معلومات استخباراتية بان هناك مخازن سلاح اخرى سيتم اكتشافها تباعا..

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: