الرئيسية » تونس » جديد قضية لمجرد.. “الضحية المفترضة” تغادر باريس

جديد قضية لمجرد.. “الضحية المفترضة” تغادر باريس

تقرر حبس ” لمعلم” احتياطيا بسجن “فلوري ميروجي” أمس الإثنين، بعدما ايدت محكمة الاستئناف بباريس، القرار الصادر عن قاضي الحريات، بحسب ما اوردته يومية ” الصباح” لعددها ليوم غد الأربعاء، نقلا عن العديد من وسائل الإعلام الفرنسية، من بينها “لوباريزيان”و “ليكسبريس”، فيما غادرت ضحيته المفترضة مدينة باريس.
وأضافت نفس اليومية، أنه بالرغم من مطالبة هيأة دفاع ” سعد لمجرد” بتمتيعه بالسراح المؤقت، رغم وجود “الضمانات” التي قدمها دفاعه بعدم هروبه، ومنها تقييده ب”سوار الكتروني” مزود بتقنية” جي بي إس ” لضبط تحركاته داخل التراب الفرنسي، غير ان المحكمة رفضت تمتيعه بالسراح المؤقت.

وعلمت “الصباح” ان الضحية ” لورا بريول” قد غادرت العاصمة الباريسية متوجهة إلى مدينة “نيس” بالرغم لم يتأكد رسميا ان كانت هي فعلا” وذلك من أجل الابتعاد عن الضجة التي اثارتها قضيتها مع النجم المغربي سعد لمجرد، وكذلك تجنبا لمشاكل قد تحدث لها مع المعجبين ب ” لمعلم” بعد ان طالبوا بإطلاق سراحه لأنه بحسبهم ” لايستطيع إيذاء نملة” .

وفي نفس السياق، طالب محامي سعد لمجرد ” جون مارك فيديدا” بتسريع المواجهة بين الضحية وسعد لمجرد، لكن ذلك لم يحدث بعد، خصوصا ان خبير قانوني في القضاء الفرنسي كشف ل “الصباح” ان الفتاة الضحية من حقها رفض حضور المواجهة بينها وبين سعد، وذلك لكون أن القانون الفرنسي يكفل لها ذلك، حماية لها.

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: